رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط عصابة مُسلحة تروج الحشيش والهيروين في ليالي رمضان بالمنوفية

تجار الكيف بعد ضبطهم
تجار الكيف بعد ضبطهم في المنوفية

تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية من ضبط 3 عناصر إجرامية، لاتهامهم بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدري الحشيش الهيروين، وأسلحة نارية وذخائر قبل ترويجهم على عملائهم في مركزي أشمون والباجور.

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم كمية كبيرة من مخدري الحشيش الهيروين واسلحة وذخائر بالمنوفية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها منذ قليل، إن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية تمكنا من ضبط (عدد 3 عناصر إجرامية - مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون) حال استقلالهم سيارة ملاكي قيادة أحدهم بدائرة مركز شرطة الباجور، بحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2،500 كجم – كمية من مخدر الهيروين وزنت  كجم - 2 بندقية خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار- مبلغ مالي- 3 هواتف محمولة).

وأضاف بيان وزارة الداخلية، أن المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح للدفاع والمبلغ المالي حصيلة بيع المواد المخدرة، والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والسيارة للترويج.

وكشفت تحريات ضباط قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنوفية، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بحوالي (240 ألف جنيه تقريبًا)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.