رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«تحت الوصاية» الأبرز.. 5 مسلسلات تعرض خلال النصف الثاني من رمضان

تحت الوصاية
تحت الوصاية

ينتظر الجمهور، عرض مجموعة جديدة من المسلسلات، تعرض خلال النصف الثاني من شهر رمضان، إذ تتكون من 15 حلقة فقط.

ويعرض «النبأ» في السطور التالية، تفاصيل هذه المسلسلات:

تحت الوصاية: 

بطولة: منى زكي، ونسرين أمين، ودياب، ورشدي الشامي، ونهى عابدين، ومها نصار، وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول «حنان_ منى زكي»، وهي سيدة أرملة، لديها طفلين، اضطرت للعمل بمجال الصيد بدمياط، بعد وفاة زوجها، لتوفير لقمة العيش، وتعيش في الكثير من المشكلات أثناء مواجهتها للمجتمع.

جت سليمة: 

بطولة: دنيا سمير غانم، وشيرين، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، وسامي مغاوري، وهو إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول «سليمة_دنيا سمير غانم»، التي تعود بالزمن إلى فترات زمنية مختلفة، تفقد خلالها شقيقها «عمر»، وتحاول البحث عنه.

تغيير جو:

بطولة: منة شلبي، وإياد نصار، وشيرين، وميرفت أمين، وعصام عمر، وهو سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

تدور أحداث المسلسل حول «شريفة_ منة شلبي»، مهندسة الديكور، التي تعاني من «البارانويا»، وتظن أن أهلها يحاولون الاستيلاء على عقار ملكها، فتقرر السفر من مصر إلى بيروت، لمواجتهم، بجانب محاولتها في علاج والدتها من الإدمان.

تلت التلاتة: 

بطولة: غادة عبد الرازق، وأحمد مجدي، ومي سليم، ومصطفى درويش، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وصلاح عبدالله، وهو تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

وتدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات، تقدمهم غادة عبد الرازق؛ الأولى صاحبة شركة عقارات، والثانية مصممة أزياء، والثالثة كاتبة روائية.

الصندوق: 

بطولة: أحمد داش، وعلي قاسم، وهدى المفتي، وسماح أنور، وهو تأليف مصطفى صقر، وإخراج مروان عبد المنعم.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حول عالم الجريمة، حول مجموعة من الجرائم التي يتم الكشف عنها داخل صندوق غامض.