رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

شقيقة فنانة «شهيرة جدًا» تتهم غادة عبد الرازق بسرقة فكرتها في «تلت التلاتة»

مسلسل تلت التلاتة
مسلسل تلت التلاتة

اتهمت الكاتبة الشابة سعاد شاهين، المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، الفنانة غادة عبد الرازق، بسرقة فكرتها الخاصة، وتقديمها في مسلسل «تلت التلاتة»، الذي يعرض على شاشة قناة «النهار»، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وأوضحت أن هناك وسيط، أوصلها بـ غادة عبد الرازق، وشرح لها أن الأخيرة تبحث عن مسلسل، مكون من 30 حلقة، للعرض في رمضان.

وتابعت، خلال لقائها ببرنامج «Et بالعربي»، أنها عرضت الفكرة على «غادة»، وأنها سجلتها في مصر وأمريكا، مشيرة إلى أنها عرفت، بعد ذلك، أن غادة عبد الرازق ترغب في مقابلتها.

وأكملت «سعاد» أن الوسيط أوصلها إلى زوج غادة عبد الرازق، وأنها أعطاها عنوان منزلها، وأنها ذهبت إليها، وتقابلا، وتناقشا في تفاصيل الثلاثين حلقة للمسلسل.

وأضافت أنها سافرت إلى لوس أنجلوس، بعدها، على أن تعود بعد أسبوعين، قبل بدء التصوير في شهر نوفمبر، لافتة إلى أنها تفاجأت بانقطاع الاتصال بينها وبين غادة عبد الرازق، وأن الأخيرة لا ترد على رسائلها عبر «واتس آب».

كما قالت إن الوسيط أخبرها، بعد فترة، أن هناك كاتبة غيرها، أخذت فكرتها، وغيرت اسم المسلسل، مؤكدة أنها اتخذت الإجراءات القانونية، وأنها اضطرت إلى اللجوء إلى محام.

وختمت سعاد شاهين حديثها، أنها من عائلة فنية، وأردفت: «أمي مديرة أعمالي وفنانة وبابا الله يرحمه فنان تشكيلي وأختي الكبيرة من أمي الفنانة وفاء صادق، وأنا من عائلة تحترم الفن والفنانين».

مسلسل «تلت التلاتة» بطولة: غادة عبد الرازق، ومي سليم، وليلى أحمد زاهر، ومحمد القس، وإخراج حسن صالح.

يتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، حول 3 أشقاء توأم، تتعرض إحداهن لمشكلة كبيرة، بسبب زوجها.