رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة دامية تنتهي بقتل خراط في الوراق.. واعترافات تفصيلية للمتهم

مشاجرة دامية تنتهي
مشاجرة دامية تنتهي بقتل خراط بالوراق واعترافات تفصيلية

أدلى السائق المتهم بقتل خراط الوراق، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، عن كيفية ارتكابه للجريمة، والدوافع التي أدت لإقدامه على قتل جاره الخراط.

مقتل خراط بالوراق

وقال المتهم بقتل خراط الوراق أمام جهات التحقيق ويدعى “مصطفى.م.ح”، ويعمل سائق، أنه أثناء توجهه مدخل العقار الذي يسكنه هو والمجني عليه، نشبت بينهما مشادة كلامية حول بعض المرافق الموجودة بالعقار، واحتدم النقاش، فضربه المجني عليه بكرسي خشب فوق رأسه.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه توجه إلى شقته وأحضر سكينًا، ثم توجه به للمجني عليه، وطعنه في صدره طعنة نافذة أودت بحياته في الحال.

طعنة نافذة بالقلب

تمكنت مباحث الوراق من القبض على سائق قتل خراط بطعنة نافذة بالقلب إثر مشاجرة جرت بينهما بسبب خلافات على الجيرة.

وكان ورد إخطار للواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، بوقوع مشاجرة نتج عنها مصرع أحد طرفيها إثر طعنة بالقلب بسكين حاد.
وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، للقبض على المتهم، وتم إعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث الوراق من القبض على المتهم.

تحريات المباحث

وكشفت تحريات المباحث أن مشاجرة جرت بين خراط وسائق وصديقه داخل مدخل عقار سكن المجنى عليه، الذي بادر بالتعدى على الجاني بكرسي خشب، ورد الأخير بطعنه بسكين في القلب والفخذ، نقل على إثرها إلى المستشفى جثة هامدةِِ