رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هروب وسجن وبكاء.. تفاصيل مصرع طفلة وتعذيبها على يد زوج عمتها بالسلام

 تفاصيل مصرع طفلة
تفاصيل مصرع طفلة وتعذيبها على يد زوج عمتها بالسلام

نهاية حزينة لطفلة عمرها 4 سنوات على يد زوج عمتها في مدينة السلام، حيث قام المتهم بتعذيبها وضربها لكثرة بكائها ووالدتها الهاربة منذ 3 سنوات وعلى والدها المحبوس على ذمة قضية، حيث قام الشاب العاطل زوج عمتها بقتلها بعد وصلة تعذيب بطريقة بشعة لم تتحملها الصغيرة.

التعدي علي طفلة بالضرب حتى الموت

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة، عن أن والدة الطفلة هاربة منذ 3 سنوات، وأضافت التحريات أن الطفلة بعد هروب والدتها وحبس والدها في عدد من القضايا أقامت لدى صديق والدها بمنطقة الدويقة بمنشية ناصر وتبناها لعدة سنوات حتى خرج الأب فقام باصطحابها إلى بيت عمتها بالسلام.

وأوضحت التحريات، أن الأب تم القبض عليه فى قضية أخرى منذ أشهر ودخل السجن فقامت شقيقته بأخذ الطفلة للإقامة معها بمدينة السلام وفي يوم ارتكاب الواقعة انتابت الطفلة حالة بكاء فقام زوج عمتها بالتعدى عليها بالضرب مما تسبب فى وفاتها فقامت عمتها بنقلها للمستشفى ولكنها كانت قد فارقت الحياة.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة بوفاة طفلة تدعى "مكة" داخل منزل جدتها بمنطقة السلام.
 

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة بمدينة السلام وتبين قيام زوج عمتها بالتعدي عليها بالضرب حتى الموت وتم ضبطه وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.