رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الإفراج عنه

بالصور.. استقبال مرتضى منصور بالمزمار والطبل البلدي في الزمالك

إستقبال مرتضى منصور
إستقبال مرتضى منصور

وصل المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك إلى مقر نادي الزمالك، بميت عقبة وسط استقبال حافل من أعضاء الجمعية العمومية وعمال وموظفي نادي الزمالك.


وفي نفس الوقت، تتواجد أعداد كبيرة من لاعبي الفرق الرياضية المختلفة والأجهزة الفنية بالقلعة البيضاء  ونجوم الزمالك السابقين في كافة الألعاب لاستقبال رئيس الزمالك، لأول مرة بعد الخروج من محبسه بسجن وادي النطرون يوم الأحد الماضى، بعد العقوبة التى وقعت عليه من محكمة النقض، فى قضية سب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وتتواجد العديد من القنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين في مقر نادي الزمالك لتغطية وصول المستشار مرتضى منصور  إلى الزمالك والاستفسار منه عن كافة الأمور الخاصة بالقلعة البيضاء.

ومن المقرر أن يعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة، مساء غد الجمعة، بمقر النادي للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة.

إستقبال مرتضى منصور 

 

 

بالصور.. استقبال مرتضى منصور بالمزمار والطبل البلدي في الزمالك
 

 

يشهد نادي الزمالك،  تواجد مكثف من جانب أعضاء النادي والموظفين لاستقبال مرتضى منصور رئيس الزمالك،  في الظهور الأول له بالزمالك بعد خروجه من السجن.
وتواجد المزمار والطبل البلدي في استقبال مرتضى منصور بالنادي وسط هتافات له.
وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك التوجه لمقر نادي الزمالك بميت عقبة  مساء اليوم لمباشرة مهام عمله والقيام بجولة بين أعضاء نادي الزمالك.

ويتم السماح للقنوات الفضائية ووسائل الإعلام المختلفة والصحفيين بالتواجد في مقر النادي بصورة طبيعة للاستفسار من رئيس النادي عن كافة الأمور.

ومن المقرر أن يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا في العاشرة مساء غدا الجمعة بمقر نادي الزمالك بميت عقبة  للحديث عن العديد من الأمور المهمة وملف المدير الفني الجديد لفريق الكرة. 

 

الطبل والمزمار