رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأجهر الحلقة 9.. عمرو سعد ينجح في الهروب بعد خطفه فى كينيا

الأجهر
الأجهر

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "الأجهر" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد، العديد من الأحداث الهامة والمثيرة، والذي تم عرضها مساء اليوم على إحدى المنصات الإلكترونية.

ومن المقرر أن يتم عرض الحلقة 9 غدًا الجمعة على قناة "mbc مصر"، بعد الانتهاء من عرض برنامج "رامز نيفر إند"، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

أحداث الحلقة 9 من مسلسل الأجهر

قامت "جميلة" ناهد السباعي وشقيقها "عماد" نور النبوى، ببيع أثاث منزلهما لكي يحصلان على أموال مقابل ذلك، حتى يستطيعون أن يستأجروا منزل أخر ليسكنوا به.

كما جاء ضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل "الأجهر" خيانة "ميدا" أحمد صفوت، لوالده "سعداوي" سيد رجب، وسرقة أمواله بمساعدة "عطيه الليني"، لصالح "عصران" عمرو عبد الجليل الذي اتفق معه ضد والده.

وعلى صعيد آخر، تعرض "مصطفى الاجهر" عمرو سعد وصديقه "الويشى" للخطف، خلال معاينة البضاعة في جمهورية كينيا.

ونجح عمرو سعد "الأجهر" في الهروب هو وصديقه من العصابة، بحيله زكية منه ولكنه ترك لهم الأموال التي كانت معه، حتى ينشغلون بها، وانتهت الحلقة التاسعة من مسلسل الأجهر.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر": عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي.

ضيوف شرف الأجهر

كما يضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم: وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكى، باسم مغنية، رابي عمرو سعد، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامي.

متى يعرض مسلسل الأجهر ؟

يعرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساءً.