رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمرو سعد يتربع على الترند بعد عرض الحلقة 8 من مسلسل الأجهر

الأجهر
الأجهر

تصدر النجم عمرو سعد تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومؤشر البحث على جوجل والأكثر بحثًا على "الفيسبوك" بعد عرض الحلقة 8 من مسلسل "الأجهر".

الحلقة 8 من مسلسل الأجهر

شهدت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الاجهر، أتفاق "عصران" عمرو عبد الجليل، مع "ميدا" أحمد صفوت، على مؤامرة ضد والده "سعدواي" سيد رجب، الذي يعلم بأن والده لم يقتنع به منذ الصغر بسبب أفعاله وتهوره أثناء التعامل مع الكثير من الأمور، فيتمنى أن يصل بأي طريقة حتى أن كانت على حساب أقرب الناس إليه.

سافر "مصطفى الأجهر" عمرو سعد، إلى جمهورية كينيا أي شرق إفريقيا، لجلب فصوص الألماس والمشغولات الذهبية من مناجمها الأصلية هناك، مع "أدهم الحوت" خالد زكى، لكي تتم  هذه الصفقة المتفق عليها من قبل في الحلقات السابقة، لتعد بمثابة نقله في حياته الجديدة الذى تكشفها الأحداث المقبلة.

وكما أن لهذه البلد مكانه عظيمة في قلب مصطفى الأجهر أهالي وأطفال مقربين لديه، والذى كشفتها عرض الحلقات السابقة، بأن بدأت أحداثها الجديدة المتماشية مع الحلقة، من خلال أسلوب المتعة الترفيهية قبل أن يغادر منها فقد كانت ضربة البداية للأحداث، عن طريق مباراة كرم قدم بين فريقين ناشئين تحت السن يتمثلون في المنتخب المصري والفريق الأفريقي من وحى خيال المؤلف ولقد كانت للكوميديا بصمتها، فذكر عده أسماء كثيرة من اللاعبين المصريين أثناء المحاورة مع الويشى صديق رحلته، فمنهم: محمد صلاح ومحمد الننى وأحمد سيد زيزو ومحمد الشناوي ومحمود تريزجيه ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وآخرين، بتوقيع ولمسات كوميدية فارقه أثناء المباراة.

وفى الوقت ذاته اتجه مصطفى الأجهر إلى لإنهاء الصفقة ليواجه عدد من الرجال الخارجين عن القانون، الذين يلقون له محاضرات كيفيه تخليص هذه الصفقة الكبرى مع الكبار، وما هما إلا يكونوا محطه عبور إلى المحطة الأخرى للوصول إلى الإمبراطور الكبير، فيبيته في إحدى الأماكن الجبلية للصباح ليسلكوا رحلتهم فعندما يستيقظ زعيم هذه القافلة يشاهد مسدس "مصطفى الأجهر"، أمامه عينيه ورأسه مستقيمًا، فتنتهى الحلقة على ذلك، ليثير الفضول الكثير من المتابعين لمشاهده ما هو مقبل على احر من الجمر.

أبطال مسلسل الأجهر

يشارك في بطولة مسلسل "الأجهر": عمرو سعد، دره، ساره سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي.

ضيوف شرف الأجهر

كما يضم المسلسل مجموعة من ضيوف الشرف وعلى رأسهم: وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكى، باسم مغنية، رابي عمرو سعد، وهو من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح ومن تأليف ورشه ملوك المكونة من محمد فوزي وأحمد بكر وأحمد حلبة وأحمد عيد وإخراج ياسر سامى.

متى يعرض مسلسل الأجهر ؟

يعرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر، في تمام الساعة 7 مساءً.