رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري ينظم رحلة لجماهيره لمشاهدة مباراة غزل المحلة

جماهير الاتحاد السكندري
جماهير الاتحاد السكندري

قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، تنظيم رحلة وتوفير أتوبيسات لنقل جماهير زعيم الثغر وذلك لمساندة فريقها ومشاهدة لقاء الاتحاد السكندري وغزل المحلة المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد زعيم الفلاحين في التاسعة والربع مساء.

يأتي ذلك ضمن مواجهات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز وذلك لحاملي بطاقة المشجع fan lD وتذكرة المباراة وسوف تتواجد أتوبيسات مجانية يوم المباراة لنقل الجماهير من أمام ملعب استاد جامعة الإسكندرية خلف مقر نادي الاتحاد السكندري  بالشاطبي وذلك من الساعة الثالثة عصرا وحتى الساعة الرابعة عصرا.

 وكان زوران مانولو فيتش، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، أعلن  عن ثقته التامة في لاعبيه وقدرتهم علي تخطي عقبة غزل المحلة الملقب (بزعيم الفلاحين ).

وقال زوران مانولو فيتش، إن فريق الاتحاد السكندري مقبل على عدة مباريات مهمة وأن لاعبيه لديهم القدرة على صنع الفارق  خاصة في ظل الحالة المعنوية التي أصبح الفريق عليها سواء في مباريات الدوري أو كأس رابطة الأندية المحترفة. 

وأشار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، إلى أن الفوز بالمباراة وحصد نقاط المباراة الثلاث لتأكيد جداراة زعيم الثغر بالمربع الذهبي.


وقدم المدير الفني، خلال الفترة الأخيرة، رسالة طمأنة لجماهيره الكبيرة التي تزحف وراءه في كل مكان سواء داخل وخارج الإسكندرية.

ورفع زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري الحمل التدريبي خلال الأيام الماضية للارتقاء بالنواحي البدنية والفنية وتجهيز مجموعة من اللاعبين الذين غابو عن الفريق بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.


ويفتقد الفريق إلى خدمات اللاعب  كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق  واللاعب مورو ساليفو عن مواجهة غزل المحلة بسبب الإيقاف وحصولهم علي اكثر من انذار بينما يعود إلي صفوف الفريق اللاعب اسلام عبد النعيم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا أثناء مشاركته مع الفريق خلال المباراة الودية أمام فريق راية والتي انتهت بفوز زعيم الثغر.وشفاء اللاعب خالد الغندور بعد تماثله للشفاء تمام من الإصابة الأخيرة.

ومن المقرر أن يعود كريستوفر موبولولو قادما من بلاده   إلى الإسكندرية يوم الخميس المقبل وذلك بعد انضمامه إلى منتخب بلاده وقضاء إجازة مع اسرته.

  
وكان كريستوفر موبولولو مهاجم الفريق غاب عن فريقه في مواجهة فريق فاركو والتي حقق فيها أبناء زعيم الثغر الفوز في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة ووصوله لدور الثمانية ليقابل فريق انبي في دور ال 8.


يذكر أن الاتحاد السكندري في المركز الرابع برصيد 36 نقطة بينما فريق غزل المحلة في المركز العاشر برصيد 27 نقطة.