رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفنانة أروى تشارك في عرض أزياء لذوي الهمم

الفنانة أروى
الفنانة أروى

دعمت مجموعة من نجوم الفن عرض أزياء أصحاب الهمم الذي قدمته فتيات “مركز راشد لأصحاب الهمم” في دبي، بمناسبة الاحتفال بيوم الأم والطفل والمرأة، حيث قاموا خلاله ارتدى أزياء مصمم الأزياء العالمي عقل فقيه من مجموعته المخصصة لأصحاب الهمم.

وكان عرض الأزياء حمل عنوان “ثلاثية حب العائلة”، وحضره عدد من النجوم المشهورين منهم: الفنانة أروى، وعبدالله بلخير، وشذى حسون، والشاعرة سهام الشاعر. كما اشتمل الحفل على عرض موسيقي لعبدالله بلخير، وعرضا مسرحي لأعضاء “فرقة نجوم راشد المسرحية”، بالإضافة إلى تنظيم “البازار الرمضاني” الذي تضمن عرضا لمنتجات رمضانية متنوعة صنعها الأطفال. من “مركز راشد لأصحاب الهمم”.

الفنانة أروى

وكانت مفاجأة الحفل مشاركة الفنانة أروى في عرض أزياء من مجموعة عقل فقيه المخصص لأصحاب الهمم، حيث قدمت عدة إطلالات، وشجعت طلاب المركز على تقديم عروضهم، وقالت وقالت في تصريحات صحفية إنها لم تتردد في الموافقة على حضور الاحتفال والمشاركة في العرض، لما تمثله. الدعم النفسي والأسري لفتيات مركز راشد لأصحاب الهمم، داعيًا إلى مزيد من الاهتمام بالأطفال أصحاب الهمم وإبداعهم.

بدوره، أعرب المصمم، عقل فقيه، عن سعادته البالغة بعرض تصاميمه من قبل طلاب مركز راشد لأصحاب الهمم، واصفًا ما رآه بـ “عرض فريد من نوعه يؤسس للتواصل الإنساني الكبير بين جميع أفراد المجتمع.. “
ولفت فقيه إلى أن العرض منحه القوة والسعادة، خاصة خلال فترة تدريب الفتيات على المشي والحركة وارتداء الملابس، حيث جعل كل فتاة تختار الألوان والأقمشة التي تحبها، ليتمكن من تفصيلها بمقاسات مريحة..

الفنانة أروى

وعن مشاركة الفنانة أروى في تقديم مجموعة من القطع، قالت فقيه: “الفنانة أروى كانت من داعمي فكرة العرض، ورحبت بشكل مباشر وبدون تردد بمشاركة الفتيات في العرض. تقديم بعض القطع على المسرح، مما ساهم في تشجيع الفتيات على تقديم أفضل ما لديهن، خاصة وأننا قمنا بتدريبهن على مواجهة الجمهور وأسلوب العرض “.