رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طبيب شهير يفتح النار على رامز جلال بسبب محمد فؤاد: جريمة شنعاء

محمد فؤاد
محمد فؤاد

شن الدكتور أسامة ياسين طه، هجومًا حادًا على الفنان رامز جلال، بسبب حلقة الفنان محمد فؤاد، ببرنامج «رامز نيفر إند»، الذي يعرض على قناة Mbc مصر.

وكتب «أسامة»، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «رامز جلال.. مع كامل احترامي لمحتوى البرنامج فأنا لست ناقدًا فنيًا وليس مؤهلًا تمامًا أن أحكم على البرنامج لأني طبيب أحترم مهنتي ولا أتدخل في مهنة آخرى أجهل فيها ما هو تدقيقًا الصواب من الخطأ».

وتابع: «لكن عندما يعلن محمد فؤاد النجم الذي كثيرًا نحترمه وقد أتم فقط ١٥ يومًا على إجراء العملية وأن يكون رامز على دراية كاملة بأنه تعرض لعمليه لا تصنف إلا أنها كبرى ذات مهارة وتحتاج توخي الحذر والحيطة إلى أن يتم الالتئام بالكامل».

وأكمل: «فكيف بعد أن أعلن فؤاد عن عمليته في أول ٥ دقائق من البرنامج أن يتعرض لمثل هذه الجريمة الشنعاء التي يمكن أن تودي بحياته وخصوصًا مع الهبد اللي كان بيحصل في الراجل دون أدنى تفكير أو مسؤولية في حياة هذا الإنسان ذو القيمة والقامة».

وأكمل «أسامة»: «كيف تدنت الأخلاق لمستوى اللامسؤوليى في سبيل إسعاد جمهور هو ليس سعيدًا بما حدث.. ما يحدث هو عبارة عن فوضى عارمة لحقوق المرضى في التعافي والأطباء في إبداء الرأي والنصيحة.. تضحية من أجل انحدار الذوق العام والهيافة المجتمعية التي أعطت لمثل هذه البرامج مساحة من عقول المصريين العقلاء».

وأضاف: «ومن هنا يجب على البرنامج تحمل كافة المسؤولية عن سلامته وتعافيه وخصوصًا بعد تصريح فؤاد أنه لسه عامل عملية ولم يؤخذ في الاعتبار بتاتًا مما يعبر عن إن إسعاد الجمهور واللهو العام بقى أهم من البني آدمين.. كل  الشكر والتقدير لمحمد فؤاد إنه استحمل اللي حصل فلولا توفيق الخالق سبحانه وتعالى ورحمته، كان ممكن لا قدر الله أن نفقد فنانًا عظيمًا لمجرد اللهو والعبث الأخلاقي.. تحياتي».

وحل الفنان محمد فؤاد ضيفًا بحلقة أول أمس ببرنامج «رامز نيفر إند»، وأثارت الحلقة جدلًا واسعًا على «السوشيال ميديا»، نظرًا لخطورة المقلب على «فؤاد»، الذي خضع لعملية جراحية منذ فترة قصيرة.