رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأرقام.. تسعيرة نجوم برنامج «رامز نيفر إند»

رامز نيفر إند
رامز نيفر إند

ميزانية العمل تصل إلى 80 مليون دولار وياسمين عز مفأجاة للمرة الأولى 

 

كعادته، على مدار 11 عامًا متتالية، يقدم الفنان رامز جلال، برنامج مقالب جديدا، خلال الموسم الرمضاني، بعنوان «رامز نيفر إند»، الذي ينفذ بالمملكة العربية السعودية، ويعرض على شاشة Mbc مصر.

يفاجئ «رامز»، الجمهور، هذا العام، بتقديم مقلبين مختلفين؛ الأول، يتمثل في وجود الضيف، داخل حلبة مصارعة، مع «ثور»، والثاني، يتمثل في وجود الضيف في مطعم معلق بالسماء، ويغلب على الفكرتين أجواء الرعب والإثارة.

يستضيف رامز جلال، خلال مقلبه، مجموعة كبيرة من نجوم الفن والغناء، والرياضة، لتبلغ ميزانية البرنامج، حوالي 80 مليون دولار.

ونظرًا للأوضاع الاقتصادية في الوقت الراهن، يتضح أن هذا الرقم زاد بنسبة 10% عن العام الماضي، كما يظهر أن «رامز» اعتمد على نجوم الصفين الثاني والثالث، وليس «السوبر ستارز» فقط، كما كان يفعل، لا سيما أنهم يطالبون أجورًا مرتفعة للغاية.

كذلك تحل الفنانة ياسمين صبري ضيفة بإحدى حلقات البرنامج، إذ تربطها صداقة قوية بالفنان رامز جلال، تجعلها واحدة من ضحاياه المتكررين، مقابل 5 ملايين جنيه.

فيما يبلغ أجر الفنانة رنا رئيس والفنان طه الدسوقي، حوالي 700 ألف جنيه، لكل منهما.

وتتقاضى الفنانة هنا الزاهد 800 ألف جنيه، والفنانة ليلى أحمد زاهر 500 ألف جنيه.

أما المفاجأة، فـ كانت هي الإعلامية ياسمين عز، التي حلت ضيفة بالبرنامج، لأول مرة، بعد تصدرها «تريند جوجل» على مدار الفترة الأخيرة، ببرنامجها «كلام الناس»، من خلال تصريحاتها المثيرة للجدل.

وكشفت «ياسمين»، في الحلقة الأخيرة من برنامجها، قبل بدء سباق الشهر الكريم، بأن «كلام الناس» سيتوقف خلال السباق الرمضاني، مشيرة إلى أنه، على الرغم من ذلك، سيراها الجمهور، دون أن توضح الأمر بشكل مباشر.

وتحصل ياسمين عز على 4 ملايين جنيه.

بينما تحصل الفنانة نسرين أمين على 600 ألف جنيه، والفنانة مايان السيد على 500 ألف جنيه.

كما يشارك كل من: محمد رمضان، وأحمد السقا، مطرب الراب ويجز، ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، وفيفي عبده، وأسماء جلال، ورامي صبري، ومصطفى خاطر، وعارفة عبد الرسول.

بالإضافة إلى مجموعة من النجوم، يظهرون، للمرة الأولى، بالبرنامج، وهم: أحمد حاتم، وأمير عيد، ومحمد فراج، وبسنت شوقي، وهنادي مهني، والممثلة السعودية ميلا الزهراني، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية، وهنادي مهنا.

في سياق متصل، سيكون عددًا من لاعبي ونجوم كرة القدم، ضيوفًا بالبرنامج، ومنهم: «محمود كهربا، وأحمد عبد القادر، ورضا عبد العال، ومصطفى يونس، والحكم إبراهيم نور الدين، وإمام عاشور، وأحمد فتوح».

وتتراوح متوسط أجور هؤلاء اللاعبين، ما بين مليون وحتى 5 ملايين جنيه.