رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مي عمر: مستحيل أمثل مع غادة عبدالرازق مش هنعمل شغل حلو

مي عمر: مستحيل أمثل
مي عمر: مستحيل أمثل مع غادة عبدالرازق مش هنعمل شغل حلو

كشفت الفنانة مي عمر، عن رفضها التعاون مع الفنانة غادة عبدالرازق في بطولة مشتركة، بسبب خلافات الأخيرة مع زوجها المخرج محمد سامي.

مي عمر: مستحيل أمثل مع غادة عبدالرازق ما فيش بيننا كيميا

وبحسب «عمر»، خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج «حبر سري» عبر فضائية «القاهرة والناس»: "مستحيل أمثل بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق وخلافنا موضوع قديم ولكن لازم يكون في كيميا بيني وبين الممثل عشان نعرف نعمل شغل حلو"، مُضيفة أنها لا تعتقد إمكانية تقديمها عمل جيد مع النجمة غادة عبد الرازق.

وتابعت مي عمر: "ما أعتقدش نعرف نعمل شغل حلو مع بعض؛ لأن كان فيه خلاف قديم ومش معنى أنه عدى أننا نشتغل مع بعض".

واختتمت حديثها في هذا الشأن، قائلة: "أنا ما كنتش موجودة في الموضوع أصلًا، ولكن الموقف مع زوجي، وهي نجمة وممثلة شاطرة جدًا، ولكن زعلت عشان زوجي وفي حاجات صعب تخطيها".

وبشأن تعاونها مع الفنان ياسر جلال، خلال مسلسل «علاقة مشروعة»، الذي ينافس ضمن السباق الدرامي الرمضاني الحالي، قالت مي عمر: "ياسر جلال عملت معاه الفتوة وكان من أهم الأدوار، وهو على المستوى الانساني أخ لي وممثل تقيل قوي، ولما ب، أمثل معاه بـ أحس بكيميا عالية جدًا في التمثيل واستمتع بالشغل معاه على المستوى المهني والإنساني".

مواعيد عرض مسلسل علاقة مشروعة

وتخوض مي عمر، السباق الدرامي الرمضاني 2023، من خلال مسلسل «علاقة مشروعة»، بطولة ياسر جلال، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، حول شخصية رجل أعمال وزوجته، واللذان يجسدان شخصياتهاما ياسر جلال ومي عمر،  ويعتمد العمل على العلاقات الأسرية والاجتماعية بجانب التشويق خلال 15 حلقة تُعرض خلال النصف الأول من شهر رمضان 2023.

ويُعرض مسلسل علاقة مشروعة من بطولة ياسر جلال ومي عمر، يوميًا في رمضان على قناة شبكة «dmc» الساعة الـ 11:30 مساءً، كما يُعرض على قناة الحياة الساعة الـ 9.30 مساءً، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا و1.30 مساءً، بالإضافة إلى منصة «watch it» الإلكترونية.