رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلبينو أحمد لـ«النبأ»: كتبت كلمات «شبر ونص» في تلت ساعة.. وهذا الكوبليه حذفناه من الأغنية

من إعلان شبر ونص
من إعلان شبر ونص

لاقت أغنية «شبر ونص» بإعلان مؤسسة مجدي يعقوب للقلب، التي قدمتها الفنانة أنغام والفنان محمود العسيلي، ردود أفعال إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكسبت إشادة الكثيرين، الذين أبدوا إعجابهم بها.

من ناحيته، كشف الشاعر فلبينو أحمد، كواليس تجهيز الأغنية وكتابته للكلمات، مؤكدًا أن النجاح هو توفيق وكرم من الله.

وأوضح، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أن الشركة المنتجة تواصلت معه في البداية، وعرضت عليه الفكرة، وأنها عجبته بشدة، مشيرًا إلى أنه كتب كلمات الأغنية في ثلث ساعة فقط، وأنه قابل الفنان محمود العسيلي في نفس اليوم، وعرض عليه الكلمات، ولاقت إعجابًا كبيرًا منه، وأن الأغنية بالكامل، استغرقت حوالي ساعة واحدة في تجهيزها.

وتابع «فلبينو» أنه كان يشعر بالكلمات ومعناها، لا سيما أنه أبًا جديدًا، منوهًا أنه كان يريد أن يصل للمشاهدين، معنى مختلفًا، غير حب هؤلاء الأطفال المرضى، الموجود بالفعل داخل كل شخص منا، على حد قوله، وأن هذا المعنى، كان هو أن يشعر الجمهور، بالتقصير في حق هؤلاء الأطفال.

وأكمل حديثه أن الأغنية كان بها «كوبليه» آخر، يقول: «وإزاي بس يا زئرد أنت ليك تأثير السحر عليا»، لكن تم حذفه، وقت تسجيلها، بسبب قصر وقت الإعلان.

وحول اختيار محمود العسيلي وأنغام، لتقديم الأغنية، كشف فلبينو أحمد، أن في البداية كان من المقرر أن تكون الأغنية لـ«العسيلي» وحده، ثم جاءت فنانة آخرى قبل أنغام، لكن عندما سمع محمود العسيلي اللحن، قال إن هذه الأغنية لا بد أن تغنيها أنغام.

ونوه أنه تواصل مع أنغام، وأنها تحمست لها، وأعجبت بالكلمات، ووافقت على المشاركة في تقديمها، واتفقا على أن تكون لهما معًا.