رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعيين مدرب جديد

مرتضى منصور يخرج من السجن.. أول قرار بعد الإفراج عن رئيس الزمالك

مرتضى منصور يخرج
مرتضى منصور يخرج من السجن

يترقب عشاق نادي الزمالك، اليوم الأحد،  الإفراج عن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بعد انتهاء فترة محبسه التى امتدت ثلاثين يوما  فى سجن وادي النطرون،  بقرار من المحكمة فى دعوى سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

وكانت محكمة النقض قضت في الـ25 من فبراير الماضي، بتأييد الحكمين الصادرين ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بالحبس لمدة شهر واجب النفاذ، والحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وقررت المحكمة رفض الطعنين المقدمين من المتهم على الحكمين، كما رفضت محكمة النقض دعوى تنازع الاختصاص التي أقامها منصور، مؤكدا  فيها صدور حكمين متناقضين من الاقتصادية وجنح العجوزة بشأن نفس الواقعة.

 

 

مرتضى منصور يخرج من السجن اليوم 

 

وفى نفس التوقيت  أجلت المحكمة المختصة،، أولى جلسات محاكمة المستشار مرتضى منصور، بتهمة التعدي على موظفين عموميين أثناء تأدية عملهم، إلى جلسة 23 مايو المقبل، للاطلاع.
كما أجلت الدائرة الخامسة لجنح النقض 5 طعون أقامها المستشار مرتضى منصور،  على أحكام الغرامات الصادرة ضده في قضايا متهم فيها بالسب والقذف، إلى لسة 27 مايو المقبل.
والقضايا الـ5 هي: "سب وقذف الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وطعنين ضد تغريمه بسب وقذف محمد عثمان، المستشار القانوني للنادي الأهلي، ومليكة خليل، ومايسة خليل، عضوتان بنادي الزمالك".
وأصدرت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في 19 مارس الجاري، قرارها بعدم الاختصاص في دعوتين أقامهما ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك الأسبق، ضد مرتضى منصور، متهمًا إياه بالسبّ والقذف.
وفي السياق ذاته، قضت محكمة جنح العجوزة شمال الجيزة، في وقت سابق، بتغريم مرتضى منصور، مبلغ قدره 15 ألف جنيه، على خلفية اتهامه بسب ممدوح عباس خلال ظهوره عبر برنامج الزملكاوي الذي يُذاع عبر قناة الزمالك.

 

ميدو: مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس.. وهذا هو المدرب القادم

 


أكد أحمد حسام ميدو، أن المستشار  مرتضى منصور سيتواجد في نادي الزمالك يوم الخميس المقبل.

 

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور سيخرج اليوم الأحد من السجن، ويوم الخميس سيتواجد في نادي الزمالك.

 

وسيعقد رئيس نادي الزمالك،  يوم الأحد المقبل  مؤتمرا صحفيا" وأضاف: "بنسبة 80% مدرب الزمالك القادم أجنبي، وهو مدرب جيد جدا وسيُحضر الفريق للموسم المقبل من خلال مباريات البطولة العربية وكذلك مباريات الدوري وكأس الرابطة".

واختتم ميدو: "قولا واحدا مرتضى منصور سيعود لرئاسة الزمالك بشكل طبيعي بعد  خروجه من السجن"


سليمان وهدان: مرتضى منصور سيخرج اليوم.. وسنحدد موعدا لاجتماع المجلس
 

أكد سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، خروج مرتضى منصور من السجن اليوم الأحد الموافق 26 مارس الجاري.

 

قال سليمان وهدان في تصريحات لـ الريمونتادا على قناة المحور: "مرتضى منصور سيخرج اليوم الأحد بشكل طبيعي من محبسه في ظل انتهاء المدة القانونية الخاصة بحبسه".

 

وعن إمكانية اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بعد خروج مرتضى منصور قال: "سنحدد موعد لاجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك بالفعل بعد خروجه، حيث يتواجد مرتضى منصور بشكل طبيعي كرئيس لنادي الزمالك بعد انتهاء مدة حبسه".

 

 

كشف نادي الزمالك

 

 

 

 

 مرتضى منصور فى لقاء الزمالك ضد البنك الأهلي بعد الخروج من الحبس

 

 

تم توزيع  نسخة من الكشف المرسل من جانب نادي الزمالك والخاص بمباراة البنك الأهلي المقرر لها اليوم  الأحد في كأس الرابطة.
وتقام المباراة ضمن منافسات دور ال16  لكأس الرابطة.

وتضمن الكشف وجود  أسم المستشار مرتضى منصور بصفته رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.
ويخرج مرتضى منصور  من محبسه اليوم  الأحد بعدما تعرض لحكم بالحبس لمدة 30 يوم في وقت سابق.
وجاء اسم مرتضى منصور ليفتح الباب حول إمكانية حضوره للقاء.