رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اغلي مدرب مصري

تقارير: حسام البدري يتقاضى مليار جنيه في تدريب الصفاقسي التونسي

حسام البدرى
حسام البدرى

بات حسام البدرى، المدير الفني  للمنتخب الوطني والأهلي، السابق  والجديد لفريق الصفاقسي التونسي، يتقاضى راتب سنوي 8 مليون دينار تونسي ما يقرب  ما مليار جنيه مصري وذلك وفق تقارير صحفية تونسية مقربة من إدارة الصفاقسي.

الصفاقسي التونسي يعلن التعاقد مع حسام البدرى

أعلن نادي الصفاقسي التونسي، تعيين حسام البدري مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم، خلفا لأنيس بوجلبان الذي رحل عقب هزيمة الصفاقسي من النجم الساحلي بهدف دون رد في إطار منافسات الجولة الأولى من مجموعة التتويج ببطولة الدوري التونسي.

كان حسام البدري، قد وصل، الجمعة، إلى تونس، تمهيدا للإتفاق على التفاصيل الخاصة بتعاقده مع الصفاقسي التونسي خلفا لأنيس بوجلبان.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الصفاقسي التونسي صورة لحسام البدري وكتبت عبر تويتر: "فلنرحب جميعا، بمدربنا الجديد حسام البدري، مرحبا بك كوتش في تونس الخضراء، مرحبا بك في قلعة الأجداد" وسبق لحسام البدري تدريب عدة أندية، حيث سبق وقاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك المريخ السوداني، وأهلي طرابلس الليبي، ووفاق سطيف الجزائري وهي التجربة الأخيرة للمدرب.

وتواجد يسرى بن كحلة كمدرب لفريق الصفاقسي بشكل مؤقت قبل أن يتم تعيين حسام البدري بصفة دائمة، بعدما قاد بن كحلة، كلاسيكو الصفاقسي والأفريقي في الجولة الثانية والذي انتهى بالتعادل السلبي.

حسام البدرى


تقارير صحفية تونسية راتب البدري يقترب من المليار جنيه
يخوض حسام البدري تجربة جديدة مع الصفاقسي التونسي، الذي أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، تعيين البدري مدربًا للفريق خلفًا لأنيس بوجلبان.
وراج كثيرًا الحديث عن صفقة تعاقد البدري مع الصفاقسي، بسبب الراتب الضخم الذي سيتقاضاه نظير تدريب النادي التونسي، حيث أثارت صحيفة "الشروق" التونسية جدلًا كبيرًا.

وأكدت إن البدري سيتقاضى راتبًا تاريخيًا في كرة القدم التونسية، يصل إلى 80 مليون دينار تونسي، أي ما يعادل 800 مليون جنيه مصري.
ولم يرد الصفاقسي على هذه الأنباء، ولم يكشف أيضًا عن مدة عقد البدري ولا عن تفاصيل التعاقد بشكل عام حتى الآن.
يذكر أن مسيرة حسام البدري التدريبية انطلقت كمساعد لعدد من المدربين أبرزهم مانويل جوزيه، قبل أن يخلفه عام 2009 ويصبح مدربًا للأهلي، ثم بعدها بسنوات توجه لتدريب المريخ السوداني وعاد لمصر من بوابة إنبي، ثم درب الأهلي مجددًا وبعدها توجه إلى ليبيا لتدريب أهلي طرابلس، وعاد إلى مصر من بوابة المنتخب الأولمبي، ومنه درب الأهلي في ولاية ثالثة، ثم درب المنتخب المصري وأخيرًا وفاق سطيف.