رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لاعب خط وسط الزمالك يقترب من الغياب أمام البنك الأهلي

لاعب خط وسط الزمالك
لاعب خط وسط الزمالك يقترب من الغياب أمام البنك الأهلي

اقترب نبيل عماد دونجا لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الغياب عن مباراة الغد أمام البنك الأهلي في كأس الرابطة والخروج من قائمة الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في الأيام الماضية.

اللاعب تعرض للإصابة بشد في العضلة الأمامية، وحتى الآن غير جاهز للمشاركة في مباراة البنك الأهلي لينضم إلى العناصر الغائبة عن صفوف الزمالك في مباراة الغد.

ويدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مواجهة غدا الأحد في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة وهو منقوص من عدد كبير من اللاعبين أبرزهم ثلاثي المنتخب الأول محمد صبحي حارس المرمى وأحمد فتوح الظهير الأيسر وأحمد مصطفى زيزو جناح الفريق إلى جانب المنتخب الأولمبي، والذي يضم كل من محمد طارق وحسام عبد المجيد مدافعا الفريق.


وتشهد قائمة الفريق عدد من الإصابات والتي يعد أبرزها غياب محمد عبد الشافي ومحمد عبد الغني للإصابة بجانب عدم وضوح الرؤية بالنسبة لشيكابالا والذي سيتم حسم موقفه من المشاركة في المباراة والدخول لقائمة الفريق في مران اليوم.

ويواجه الزمالك فريق البنك الأهلي غدا في الدور 16 لكأس الرابطة على ستاد المقاولون العرب في المباراة التي ستقام في تمام الساعة التاسعة والربع والتي كان من المفترض إقامتها في ستاد القاهرة الدولي، قبل أن يتم نقلها لاستاد المقاولون العرب.