رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

متمسك بالمدرب الأجنبي

أخبار الزمالك اليوم.. أمير مرتضى ينتصر.. وعودة شيكابالا أمام البنك الأهلي

أمير مرتضى
أمير مرتضى

تنوعت أخبار الزمالك اليوم، حيث نجح أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم فى الزمالك، فى فرض وجهة نظره بتعيين مدرب أجنبي لخلافة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بدلا من أحد أبناء الزمالك.

فى الوقت نفسه يدرس الجهاز الفني المؤقت بقيادة أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، إعادة شيكابالا فى لقاء البنك الأهلي، في كأس الرابطة كما تم الاستقرار على بديل عبد الغني.

أمير مرتضى ينتصر على مجلس الزمالك في ملف المدرب

حسم مسئولو نادي الزمالك،  ملف المدير الفني بشكل نهائي بعد حالة الجدل في الفترة الأخيرة ما بين التعاقد مع مدرب أجنبي ومدرب محلي منذ رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن تدريب الفريق.

ورغم قرار مجلس الزمالك في وقت سابق بالتعاقد مع مدرب وطني وعقد المجلس أكثر من اجتماع واختيار مدرب من أبناء الزمالك حيث كان المرشح الأول خالد جلال، لكن في النهاية جاء القرار من جانب إدارة الكرة التى يقودها أمير مرتضى، بالتعاقد مع مدرب أجنبي حيث تردد أسم اليوناني تاكيس جونياس والسويسري كريستيان جروس والألماني هايكو هيرليتش.

ومن المنتظر أن يعلن نادي  الزمالك،  بشكل رسمي عقب مباراة البنك الأهلي بكأس الرابطة بالتعاقد مع مدرب أجنبي بجهاز فني كامل.

وقد يستمر أيمن طاهر وأحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي مع المدرب الأجنبي الجديد.

ويستعد فريق الكرة بنادى الزمالك  لمواجهة البنك الأهلى فى كأس الرابطة، بعدما أغلق الفريق صفحة مباريات دوري أبطال إفريقيا بانتهاء مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات وخسرها بهدفين دون رد ليودع البطولة رسميًا.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والربع غدا الأحد باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس رابطة الأندية المحترفة.

فى حال تأهل الزمالك إلى دور الـ8 سيواجه  سيراميكا  كليوباترا، وفى نصف النهائى  مع الإتحاد السكندري مع الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والبنك الاهلى بكأس رابطة الاندية المحترفة فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

وكان الزمالك قد قرر في وقت سابق رحيل البرتغالي جوسفالدو عن تدريب الفريق بعد الخروج من دوري أبطال إفريقيا والخسارة من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأن الفريق فقد فرصته من قبل في الفوز ببطولة الدوري وهو ما جعل الإدارة تقرر رحيل فيريرا لتجديد الدماء ومحاولة استعادة الانتصارات والمنافسة من جديد.

الزمالك يستقر على شبانة بجوار الونش فى لقاء البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عما يدور في تفكير الجهاز الفني للزمالك بشأن خط الدفاع في مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وقال المصدر إن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، استقر على الدفع بمحمود شبانة مدافع الزمالك في التشكيل الأساسي خلال مباراة البنك الأهلي المقبلة.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني استقر على الدفع بمحمود شبانة بجوار محمود حمدي "الونش" في التشكيل الأساسي خلال لقاء البنك الأهلي المرتقب.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك في معسكر مغلق اليوم السبت بأحد الفنادق القريبة من ملعب المقاولون العرب، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ويغيب عن الفريق كل من محمد صبحي وأحمد فتوح وأحمد سيد "زيزو" للتواجد في معسكر المنتخب الأول لخوض مباراة مالاوي في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، بالإضافة إلى حسام عبد المجيد ومحمد طارق وحاتم محمد "سكر" ومحمد حسام "بيسو" للتواجد مع المنتخب الأولمبي لخوض مباراة زامبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا تحت 23 سنة. 

وفي نفس الوقت يغيب التونسي سيف الجزيري للانتظام في منتخب بلاده لخوض مباراة ليبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، ويغيب التونسي حمزة المثلوثي للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الشافي للإصابة بكدمة في الكاحل ومحمد عبد الغني للإصابة في الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي المقرر يوم الأحد المقبل في دور الـ16 لبطولة كأس الرابطة.

حسم مصير شيكابالا قبل لقاء البنك الأهلي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك من الانضمام للقائمة التي ستخوض مباراة البنك الأهلي المقبلة في دور الـ16 لكأس الرابطة.

وقال المصدر إن الجهاز الفني للزمالك يحسم اليوم السبت موقف شيكابالا، بعدما تماثل للشفاء من الإصابة بنزلة برد وتسببت في غيابه عن الزمالك لفترة طويلة، وعاد ليشارك مؤخرًا في التدريبات.

وأكد المصدر أنه في مران الزمالك  اليوم، سيتحدد موقف شيكابالا من لقاء الزمالك المقبل سواء بدخوله القائمة من عدمه.

ومن المقرر أن ينتظم الزمالك، في معسكر مغلق اليوم السبت بأحد الفنادق القريبة من ملعب المقاولون العرب، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.