رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل القبض على رجل أعمال بتهمة الاتجار في المنشطات الجنسية المحظورة

تفاصيل القبض على
تفاصيل القبض على رجل أعمال بتهمة الاتجار في المنشطات الجنسية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط صاحب مصنع وبحوزته كميات كبيرة من منشطات جنسية بالقاهرة، يأتي ذلك في إطار الجهود لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم ترويج الأدوية والمنشطات المحظور تداولها.

القبض على رجل أعمال لاتهامه بالاتجار في الأدوية

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إدارة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة دار السلام مصنعا دون ترخيص لإنتاج منشطات مجهولة المصدر، والترويج لها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وأوضحت التحريات الأولية أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبتفتيش المصنع المشار إليه عُثر بداخله على كميات كبيرة من المنشطات مختلفة الأنواع، الأدوات المستخدمة فى تصنيع المنشطات، هاتف محمول.

بمواجهته اعترف بإدارته المصنع دون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد ترويجها على عملائه من خلال مواقع التواصل الاجتماعي لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عقاقير طبية مخدرة

في سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته صفحة عبر موقع فيسبوك لترويج العقاقير الطبية المخدرة والمؤثرة، يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما جرائم الاتجار في الأدوية والعقاقير الطبية المخدرة والمؤثرة على الصحة النفسية والتصدي لمحاولات ترويجها فى أوساط الشباب والنشء.