رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عمر عماد عوض بطلًا للحمهورية في الكيك بوكسينج

عمر عماد عوض
عمر عماد عوض

فاز عمر عماد عوض ‏بلقب بطولة الجمهورية كيك بوكسينج اسلوب k1 لوزن ٦٣ كجم، وسط منافسات قوية، حسمها بطل الجمهورية الجديد عن جدارة واستحقاق.

وانطلقت بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج بمشاركة 8 آلاف لاعب، تحت إشراف الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، الذي أطلق إشارة  النسخة الخامسة من بطولة مصر المفتوحة في نادي طلائع الجيش، بمشاركة 8 آلاف لاعب ولاعبة من جميع المراحل السنية.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن بطولة مصر المفتوحة للكيك بوكسينج يشارك فيها جميع المراحل السنية من جميع الهيئات وتعد بمثابة مهرجان رياضي استعراضي يساهم بشكل كبير في استمرار انتشار لعبة الكيك بوكسينج بوصفها اللعبة الأولى ضمن رياضات الألعاب النزالية.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسيج، أن النسخ الأربعة السابقة من بطولة مصر المفتوحة شهدت مشاركة واسعة حيث بلغ عدد المشاركين في النسخة الأولى 5 آلاف لاعب وفي النسخة الثانية مشاركة 6 آلاف لاعب وفي النسخة الثالثة ارتفع عدد المشاركين إلى 7 آلاف لاعب وفي النسخة الأخيرة وصل عدد المشاركين 8 آلاف لاعب ولاعبة.

ويواصل الاتحاد المصري للكيك بوكسينج توسيع قاعدة مشاركة اللاعبين من خلال تنفيذ خطة طموحة لاكتشاف اللاعبين واللاعبات المتميزات من أجل تجديد دماء عناصر المنتخبات الوطنية بأفضل العناصر.

اعتماد أساليب الكيك بوكسينج السبعة في بطولة الجمهورية

اعتمد الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، كافة أساليب الاتحاد في بطولة الجمهورية المقبلة التي أقيمت في الفترة من 19 إلى 22 مارس في استاد القاهرة، بمشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة.

وقال محمد صبيح، إن بطولة الجمهورية المقبلة سوف تشهد اعتماد كافة أساليب الكيك بوكسينج السبعة الأساسية ضمن المنافسات وهم فول كونتاكت، لوكيك، كيه وان، ميوزيكال فورمز، لايت كونتاكت، سيمي كونتاكت، كيك لايت، بوينت فيت.

وتابع رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن اعتماد أساليب اللعبة السبع في بطولة الجمهورية  يعد المرة الأولى من نوعه وذلك بهدف إتاحة الفرصة للجميع خلال المنافسات من أجل إظهار مهاراتهم الفنية.

ويعقب بطولة الجمهورية للكيك بوكسينج إعلان أسماء اللاعبين واللاعبات في المنتخبات الوطنية للكيك بوكسينج استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في تركيا في شهر مايو المقبل.

ويشارك الاتحاد المصري للكيك بوكسينج في بطولة كأس العالم بتركيا بمنتخبات البراعم والناشئين والشباب والعموم والماسترز بواقع 20 لاعب ولاعبة.

1FF383F8-DA33-4AEF-9825-404F789D7B69