رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا

منتخب مصر يواجه مالاوي
منتخب مصر يواجه مالاوي في تصفيات كأس أمم إفريقيا

استقر البرتغالي روي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة منتخب مالاوي مساء اليوم الجمعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

ويستضيف المنتخب المصري نظيره المالاوي عند الساعة التاسعة على ستاد الدفاع الجوي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية التي ستقام مطلع 2024.

ويملك منتخب مصر في جعبته 3 نقاط من فوز على غينيا وخسارة على يد المنتخب الإثيوبي، كانت سببًا في الإطاحة بالمدير الفني السابق إيهاب جلال.

وعلم موقع النبأ الوطني ان المدير الفني لمنتخب مصر روي فيتوريا سيدفع بالحارس محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، في التشكيل الأساسي رغم الانتقادات الموجهة للحارس بعد أدائه في مباريات فريقه الأخيرة في دري أبطال إفريقيا وعقد معه جلسة خاصة أبلغه خلالها إنه حارس كبير ولديه إمكانيات كبيرة تجعله يثق في نفسه.

كما سيعتمد المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا على محمد حمدي، لاعب بيراميدز، في مركز الظهير الأيسر، على حساب أحمد فتوح، لاعب الزمالك وسيقود مصطفى محمد لاعب نات الفرنسي هجوم منتخب مصر في مباراة اليوم، أمام الثنائي محمد صلاح، وعمر مرموش. 

تشكيل منتخب مصر لمواجهة مالاوي في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم أمام مالاوي بالتشكيل المتوقع: حراسة المرمى: محمد الشناوي خط الدفاع: محمد حمدي – محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد هاني. 

خط الوسط: طارق حامد - محمود حمادة – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفى محمد.

يذكر ام منتخب مصر يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة برصيد 3 نقاط من واقع مباراتين حيث حقق الفوز على غينيا وخسر من إثيوبيا بهدفين دون رد.