رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في ثاني أيام رمضان.. سيارة طائشة تطيح بطفلتين أثناء عبورهما الطريق في الشرقية

سيارة طائشة تطيح
سيارة طائشة تطيح بطفلتين اثناء عبورهما الطريق بالشرقية

شهدت محافظة الشرقية حادث مأساوي في ثاني أيام شهر رمضان حيث أصيبت طفلتان شقيقتان بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسد، إثر تصادم سيارة بهما، أثناء عبورهما الطريق بمدينة الصالحية الجديدة بالشرقية.

سيارة طائشة

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا من مستشفى الصالحية المركزي بوصول طفلتين شقيقتين يتراوح عمرهما ما بين 4 و6 سنوات مصابين بكسور متعددة.

توصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية إلى أن الطفلتين  كانتا، تعبران الطريق  بالمجاورة 51 بمدينة الصالحية الجديدة وأثناء ذلك أطاحت بهما سيارة طائشة، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة من عدمه، تم إخطار النيابة التي تولت التحقيق وقررت انتداب مهندس فني من إدارة المرور لمعاينة الحادث وتحديد سببه ومدى صلاحية السيارة الطائشة للسير على الطريق من عدمه وتكثيف تحريات المباحث.

 انفجار أسطوانة بوتاجاز 

وفي سياق متصل أصيب عامل وطفلته بحروق متعددة، إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمنزلهما الكائن بمركز فاقوس بالشرقية.
تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا بنشوب حريق هائل بمنزل بمركز فاقوس.

أسفر الحادث عن إصابة عامل وطفلته بحروق من الدرجات الثلاثة، وانتقلت على الفور قوات الحماية الجنائية إلى موقع الحادث حيث تمكنت من محاصرة النيران وإخمادها ومنع امتدادها للوحدات السكنية الملاصقة له.
وتم نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى فاقوس المركزي لعلاجهما، وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيق وقررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة الحريق وتحديد سببه ومدى صلاحية المنزل المحترق من عدمه وتكثيف التحريات حول الواقعة للتأكد عما إذا كان هناك شبهة جنائية فيها من عدمه.