رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة مسن داخل سيارة في الشرقية

جثة داخل سيارة
جثة داخل سيارة

شهد مركز شرطة بلبيس التابعة لمحافظة الشرقية، واقعة أثارت ذعر وغضب الأهالي، حيث عثر الأهالى على جثة رجل داخل سيارة بالطريق الأوسطى بمحافظة الشرقية بعد النفق اتجاه العبور.

الطريق الأوسطى بمحافظة الشرقية

وأبلغ أهالي المنطقة، اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية،  بوجود سيارة بالطريق الأوسطى بمحافظة الشرقية بعد النفق اتجاه العبور، وأن السيارة لم تتحرك من مكانها منذ فترة، وشاهدوا بداخلها رجل فى منتصف العقد السادس.

جثة رجل مسن

على الفور توجه رجال الشرطة بمديرية أمن الشرقية إلى محل البلاغ، وتبين أن السيارة مغلقة من الداخل، ومغطى زجاجها بشمسيات تحجب الرؤية، وعليه تم استئذان النيابة العامة لفتحها، وبمجرد كسرها تبين أن داخلها جثة الرجل المسن بمقعد السائق، يرتدي ملابسه كاملة، وعثر على هواتفه المحمولة ومبالغ مالية ومتعلقات شخصية بحوزته.

مدير أمن الشرقية

بإخطار اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، كلف اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية بنقل الجثة إلى مستشفى بلبيس المركزى، وبأجراء التحريات تبين أن الجثة لشخص يدعى يحيى.ع.م "65 عاما مقيم بمدينة المستقبل فى القاهرة، وتم تكليف فريق البحث لإيجاد شاهد رؤية للسيارة أثناء دخولها المنطقة، ورجحت التحريات عدم وجود شبهة جنائية، والاختناق نتيجة غلق الأبواب من الداخل، لعدم وجود إصابات بالجثة.

النيابة العامة

وبعرض الأمر على النيابة العامة كلفت رجال المباحث بإجراء التحريات حول الواقعة وظروفها وملابساتها وصولًا لحقيقتها، وانتداب الطب الشرعى لتشريح جثمان الرجل المسن، لبيان ما بها من إصابات، وسبب وكيفية حدوثها، والتصريح بدفن الجثمان، كما كلفت النيابة العامة وحدة مباحث مركز شرطة بلبيس بالانتقال إلى مكان حدوث الواقعة وبيان ما إذا كانت توجد ثمة كاميرات سجلت دخول السيارة إلى المنطقة وتفريغها.

الطب الشرعى

وقالت مصادر أمنية، إن أسباب الوفاة سيحسمها تقرير الطب الشرعي، فهو التقرير الفني الذي يوضح سبب الوفاة من خلال التحاليل والفحوصات الطبية، وأن جهات التحقيق تنتظر نتائج تقرير الصفة التشريحية حتى يتسنى لها استكمال الإجراءات القانونية.