رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد يعود للتدريبات الجماعية دون الدوليين ويستعد لزعيم الفلاحين

كريستوفر موبولولو
كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الاتحاد السكندري

 

يستأنف فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش تدريباته الجماعية غدا السبت استعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة  المقرر لها يوم الجمعة المقبل علي ملعب ستاد غزل المحلة في التاسعة والربع مساء ضمن مواجهات الاسبوع ال 22 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وذلك في غياب لاعبيه الدوليين بالمنتخبين الأول والاولمبي  ومنح زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق لاعبيه راحة سلبية. لمدة يومين علي أن يعود اللاعبين للتدريبات الجماعية غدا استعدادا لهذه المواجهة المهمة.

وكان  الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري  اغلق صفحة مباراة فاركو في بطولة كأس رابطة الأندية بعد الفوز الذي حققه أبناء زعيم الثغر بضربات الجزاء الترجيحية. وذلك في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي.
  والوصول والتأهل لدور الثمانية لبطولة كأس الرابطة علي حساب فريق فاركو بعد الفوز بضربات الجزاء الترجيحية

وينتظر الاتحاد السكندري الفائز من مباراة بيراميدز وإنبي المقبلة ضمن كأس الرابطة في دور ال 8 من منافسات البطولة.
يغيب عن مباراة غزل المحلة كريستوفر موبولولو مهاجم وهداف الفريق بسبب الإيقاف وحصوله علي اكثر من انذار بينما يعود إلي صفوف الفريق اللاعب اسلام عبد النعيم بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا أثناء مشاركته مع الفريق خلال المباراة الودية أمام فريق راية والتي انتهت بفوز زعيم الثغر.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي تقدم بأحتجاج رسمي للاتحاد المصري لكرة القدم  ورابطة الأندية المحترفة ضد حكم مباراة الاتحاد السكندري أمام فاركو التي أقيمت بينهما مساء أمس علي ملعب ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الاسبوع 16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.
والتي قام بإدارتها الحكم محمود  وفا تستنكر فيه الأخطاء التحكيمية الواضحة التي شهدها اللقاء حيث أوضحت اداراة النادي علي أن حكم المباراة لم يكن موفقا علي الاطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق وأبرزها علي الاطلاق وعدم احتسابه ضربة جزاء صحيحة وواضحة وضوح الشمس لصالح الاتحاد السكندري 
كذلك عدم تنفيذ القانون وطرد لاعب من نادي فاركو عقب تدخله بعنف مع مهاجم الفريق اوستن اموتو مما أثر بشكل مباشر علي سير واحداث المباراة 
وأوضح مسئولي نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أن مثل هذه القرارات والأخطاء التحكيمية الواضحة تؤثر بشكل مباشر علي اي مسابقة حتي لو كانت بطولة ودية وطالب رئيس نادي الاتحاد السكندري بضرورة إيجاد حلول حيث تعددت الشكوي من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة.