رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف علي تشكيل المنتخب المتوقع لمواجهة مالاوي

تعرف علي تشكيل المنتخب
تعرف علي تشكيل المنتخب المتوقع لمواجهة مالاوي

يستعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، لخوض أولى مبارياته الرسمية مع الفراعنة، أمام منتخب مالاوي ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024، في لقاء سيقام على ستاد الدفاع الجوي في تمام التاسعة مساءً.

ويرغب المنتخب الوطني تحت قيادة روي فيتوريا في الفوز أمام نظيره منتخب مالاوي من أجل الوصول للنقطة السادسة، قبل لقاء الإياب أمام مالاوي خارج الأرض، وتحقيق أكبر عدد من النقاط في المباراتين لضمان التأهل لبطولة أمم إفريقيا المقبلة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام مالاوي 
حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، أحمد فتوح  

خط الوسط: طارق حامد، أحمد زيزو ( إمام عاشور )،  محمود حمادة

خط الوسط المهاجم: عمر مرموش، محمد صلاح

خط الهجوم: مصطفى محمد 

وستكون مواجهة مالاوي أول اختبار رسمي يخوضه منتخب مصر تحت قيادة مدربه البرتغالي فيتوريا، الذي تولى مهمة قيادة الفراعنة في يوليو الماضي خلفًا للمدرب السابق إيهاب جلال.

وتحت قيادة فيتوريا خاض منتخب مصر 3 مباريات ودية أمام منتخبات النيجر وليبيريا وبلجيكا، وكان الفوز في هذه المباريات الثلاثة من نصيب منتخب مصر.

ويسعى فيتوريا لقيادة منتخب مصر لتحقيق أول انتصار رسمي تحت قيادته من بوابة مباراة مالاوي، المقررة يوم 24 سبتمبر بالقاهرة.

ويحتل منتخب مصر المركز الرابع في المجموعة الرابعة بتصفيات بطولة أمم إفريقيا برصيد 3 نقاط، ويتساوى منتخب مصر في رصيد النقاط مع منتخبات إثيوبيا ومالاوي وغينيا أصحاب المراكز من الأول وحتى الثالث في المجموعة على الترتيب.


وافتتح منتخب مصر مشواره في تصفيات أمم إفريقيا بالفوز على منتخب غينيا في مصر بنتيجة 1 – 0، قبل أن يخسر الفراعنة في الجولة الثانية أمام إثيوبيا بنتيجة 2 – 0.