رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المنتخب الأولمبي يكشف سبب استبعاد مصطفى أشرف

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي هزم زامبيا

أكد وائل رياض، المدرب العام للمنتخب الأولمبي، أن مصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يملك موهبة جيدة وسيكون له مستقبل مع المنتخب.
وقال شيتوس عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إن اللاعب جاء من ألمانيا وقدم مستويات جيدة في مباراة السودان الودية موضحًا أن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني اجتمع مع اللاعب وأكد أنه يملك موهبة جيدة ومازال صغير السن (مواليد 2004).
وأضاف:" كنا بحاجة لمشاهدة مصطفى أشرف عن قرب خاصة أننا نتابع العديد من اللاعبين المصريين أبناء الجاليات في أوروبا".
وتابع:" السبب الرئيسي في استبعاد مصطفى أشرف من القائمة التي تخوض مباراتي زامبيا أنه لا يملك جواز سفر مصري ولديه جواز سفر ألماني وهو ما يمنعه من المشاركة في اللقاءات".

شيتوس يكشف سبب توتر لاعبي المنتخب الأولمبي أمام زامبيا

أعرب وائل رياض (شيتوس)، مدرب المنتخب الأولمبي، عن سعادته بالفوز على حساب زامبيا بنتيجة 2-0 في ذهاب المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.
وأضاف شيتوس عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور):" المباراة لم تكن سهلة لأن المنتخب كان تحت ضغط محاولة حسم المباراة وهو ما جعل هناك حالة من الاستعجال بعض الشئ".
وواصل:" النتيجة مرضية بنسبة كبيرة لنا لأننا لم نستقبل أهدافًا في مصر وهو أمر مهم خاصة أننا سنلعب جولة الإياب في زامبيا".
وأكد أن تراجع نتائج منتخب الشباب بجانب بعض التراجع في نتائج الأندية بالبطولات القارية أدى لحالة من التوتر لدى بعض اللاعبين في مباراة الذهاب أمام زامبيا.
وأشار إلى أن نتيجة الفوز ستساعد المنتخب الأولمبي في لقاء الإياب موضحًا أن المنتخب سيؤدي تدريبات استشفائية بعد الإفطار ثم سيسافر إلى مالاوي.

منتخب مصر الأولمبي يحسم الذهاب أمام زامبيا بنتيجة 2-0 

حقق منتخب مصر الأولمبي فوزا هاما على ضيفه زامبيا بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعتهما على استاد الدفاع الجوي في ذهاب تصفيات كأس الأمم الأفريقية لأقل من 23 عاما المؤهلة لأولمبياد "باريس 2024".

أحرز هدفي منتخب مصر إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف لينتظر منتخب مصر مباراة الإياب أمام زامبيا في "ندولا" يوم 26 مارس المقبل، حيث يتأهل الفائز بمجموع المباراتين.