رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

دروجبا: كهربا يستحق العودة للمنتخب.. ومصطفى محمد الأقرب لقيادة هجوم الفراعنة

كهربا
كهربا

أكد أحمد حسن دروجبا، نجم الأهلي الأسبق، أن محمود عبد المنعم كهربا يستحق العودة للمنتخب الوطني بعد غياب.
وأوضح دروجبا عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) أن كهربا قدم مستويات رائعة وكان على قدر المسؤولية بعد عودته من الإيقاف.
وأشار إلى أن كهربا كان سيشعر بإحباط شديد إذا لم ينضم للمنتخب موجهًا التحية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب على أداءه المميز خلال الفترة الماضية.
وتوقع دروجبا مشاركة اللاعب مصطفى محمد أساسيًا في لقاء مالاوي غدًاالجمعة بتصفيات كأس الأمم الأفريقية.
دروجبا يطالب بتطبيق دوري الرديف.. وتعيين مدربين أجانب لجميع المنتخبات الوطنية

أكد أحمد حسن دروجبا، نجم الأهلي الأسبق، أن عدم احتراف اللاعبين في سن صغيرة وراء تراجع مستوى المنتخبات الوطنية بشكل واضح.
وأشار دروجبا عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه يطالب بتطبيق دوري الرديف لمساعدة المنتخب الأولمبي لأن اللاعبين لا يحصلون على فرص المشاركة ولا يتم السماح لهم بالرحيل لأوروبا للمغالاة في المطالب المالية.
وأوضح أن المنتخب الأولمبي يعاني بسبب عدم مشاركة اللاعبين باستمرار مؤكدًا أن خطوة التعاقد مع البرازيلي روجيرو ميكالي للمنتخب الأولمبي أمر رائع لأنه يفضل بشكل كبير التعاقد مع مدربين أجانب.
وطالب دروجبا بتعيين مدربين أجانب لمنتخبي الشباب والناشئين من أجل تكوين هوية واضحة للمنتخبات الوطنية مؤكدًا أن الأهلي استفاد من تواجد التشيكي بروكيتش مدير قطاع الناشئين.

دروجبا: مكالمة البدري حسمت رحيلي للأهلي.. ورفضت الانتقال للزمالك

أكد أحمد حسن دروجبا، نجم الأهلي الأسبق، أنه تلقى عرضين من الأهلي والزمالك في صيف 2008 ولكنه اختار ارتداء القميص الأحمر.
وأشار دروجبا عبر برنامج (الريمونتادا) بقناة (المحور) إلى أنه تلقى مكالمة من جانب حسام البدري المدرب العام وقتها للأهلي وتأكد من عدم توقيعه لأي فريق آخر.
وأوضح أنه أغلق الباب أمام مفاوضات الزمالك ورفض الانتقال للفريق الأبيض مؤكدًا أن اللعب للأهلي له مذاق آخر وخاصة أنه لعب مع جيل كان الأفضل في تاريخ القلعة الحمراء.
وقال دروجبا:" دفعت ثمن عدم قيدي في القائمة الأفريقية بابتعادي عن المشاركة لفترة، ولن أنسى تلك الفترة في مشواري".