رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مستحقاته من بيع مصطفى فتحي

أمير مرتضى: فيفا ينصر الزمالك فى شكواه ضد التعاون السعودي

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قررت قبول شكوى نادي الزمالك ضد التعاون السعودي فيما يخص المبلغ المستحق للقلعة البيضاء من قيمة إنتقال مصطفى فتحي.

 

أمير مرتضى يكشف فيفا ينصر الزمالك فى شكواه ضد التعاون السعودي 

 

وأضاف أمير مرتضى،  المشرف على الكرة أن  لجنة فض المنازعات ألزمت نادي التعاون بسداد 200 ألف دولار لنادي الزمالك بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 مارس 2022 حتى تاريخ السداد.

كما ألزمته اللجنة بسداد مبلغ 200 ألف دولار  بالإضافة إلى فائدة 5٪ اعتبارا من 1 أبريل 2022 حتى تاريخ السداد.

وكان الزمالك تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد التعاون السعودي بسبب عدم سداد الأخير لباقي المستحقات المتأخرة من صفقة انتقال مصطفى فتحي للنادي السعودي.


وأصدر  الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قراره بشأن قضية مستحقات نادي الزمالك، لدى  نادي التعاون السعودي المتبقية من  صفقة بيع مصطفي فتحي للأخير.

وقرر «فيفا»  تغريم نادي التعاون السعودي مبلغ وقدره 400 ألف دولار لصالح الزمالك بالإضافة إلى فوائد تصل لـ 10% سنويًا، وهي باقي مستحقات صفقة انتقال مصطفى فتحي لاعب الزمالك السابق للنادي السعودي.

و قرر الاتحاد الدولي لكرة القرم فرض غرامة إضافية على التعاون تقدر بـ 40 ألف فرانك سويسري.

وتقدم الزمالك بشكوى ضد التعاون في وقت سابق بسبب عدم سداد النادي السعودي باقي قيمة الصفقة للأبيض ليصدر الحكم لصالح الزمالك.

 

 

صودا يقود تديب الزمالك مع المحمدي 
 

قررت إدارة نادي الزمالك بالاتفاق مع إدارة الكرة، إسناد مهمة تدريب اليوم لأحمد عبدالمقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.

ويستعد الزمالك للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم الأحد المقبل في دور الستة عشرة لبطولة كأس الرابطة.

وفي سياق متصل كشف مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع الإدارة لحسم ملف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وأكد المصدر أن الاجتماع انتهي دون الاتفاق على أسم المدير الفني الجديد للزمالك خلفا للبرتغالي فيريرا الذي استقر مسؤولو الزمالك على رحيله.

وأضاف المصدر أن الإدارة رشحت أسم خالد جلال المدير الفني السابق للزمالك لتولي تدريب الزمالك حتى نهاية الموسم خاصة وأنه رحب بتولي المسؤولية.

وشدد المصدر على أن هناك رغبة من قبل البعض بتعيين مدرب أجنبي في الوقت الحالي وسيكون القرار النهائي اليوم الثلاثاء، وأضاف المصدر أن أمير مرتضى المشرف على الكرة مازال يفضل التعاقد مع مدرب أجنبي في الفترة الحالية.