رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لوضع خارطة الطريق

أخبار الأهلي.. الخطيب يجتمع مع عبد الحفيظ ويستعين بوزير الداخلية قبل لقاء الهلال

الخطيب
الخطيب

تنوعت أخبار الأهلي، خلال الساعات الماضية حيث أجتمع محمود الخطيب مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بفريق الأهلي، لمناقشة العديد من الملفات كما تم الإتفاق على مخاطبة وزير الداخلية، قبل لقاء الهلال السودانى،فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا لضمان حضور الجماهير بأعداد كبيرة.

 

 

الخطيب يجتمع مع عبد الحفيظ لمناقشة العديد من الملفات ورؤيته للمرحلة القادمة

 

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي  ، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم مع  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمناقشة العديد من الجوانب الخاصة بالفريق الأول خلال الفترة الماضية، وما شهدته من منافسات على الصعيدين المحلي والقاري. 
جاء اللقاء في حضور  حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط،  زكريا ناصف عضو اللجنة. 
وتطرق  محمود الخطيب إلى تقييم العديد من الملفات بهدف مساعدة الفريق وجهازه الفني والإداري والطبي على تقديم الأفضل، والعمل على تحقيق أحسن النتائج لإسعاد جماهير الأهلي سواء في البطولات المحلية أو الإفريقية. 
تضمن الاجتماع الذي أستمر لما يزيد على ثلاث ساعات الحديث أيضًا عن المرحلة القادمة، ورؤية مدير الكرة في ضوء ما تتضمنه من تحديات تنتظر فريق  الأهلي، وكيفية توفير الأجواء المناسبة لكل منظومة العمل بما يضمن الوصول لكل الأهداف المنشودة.

 

 

الأهلي يخاطب وزير الداخلية للموافقة على السعة الكاملة لاستاد القاهرة

أرسل النادي خطابًا اليوم إلى اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، يطلب فيه موافقته على الحضور الجماهيري بالسعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة الأهلي والهلال في ختام فعاليات دور المجموعات لدوري الأبطال والمحدد لها أحد يومي31-3/ 1-4-2023، لا سيما أن هذه المباراة المرتقبة تحدد الفريق المتأهل لدور الثمانية..

 ويحتاج فريق الأهلي للمؤازرة الجماهيرية الكبيرة لإحراز الفوز والحصول على بطاقة الصعود.. وأكد النادي في خطابه على تقديره للجهد الكبير الذي يبذله رجال الأمن، والتبعات والمسئوليات التي يتحملونها في مثل هذه المواقف الوطنية ومساندتهم المؤسسات الرياضية التي تمثل البلاد في المحافل القارية.

 


نجم الأهلي السابق: نحتاج إلى 11 "راجل" للتأهل على حساب الهلال

أكد عمرو الحديدي نجم الأهلي السابق أن تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في يد لاعبيه فقط.


قال عمرو الحديدي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تأهل الأهلي يحتاج إلى 11 راجل في الملعب أمام الهلال السوداني ولا بد وضع في الاعتبار أن اللقاء سيقام في شهر رمضان لذلك التدريب لا بد أن يُبنى بشكل معين"

وأضاف: "التركيز والفعالية ولا بد أن ننسى هزيمة صن داونز فالفرصة جاءت للاعبي الأهلي"

وواصل: "كولر يشرح بعض الأمور للاعبي الأهلي خارج الملعب ولكن في الملعب لاعبو الأهلي لا بد من حسمهم للمباراة"

واختتم: "مدرب الهلال قال إنه يرغب في حسم التأهل من القاهرة لا بد ألا نسمح بهذا الأمر"

 

هاني العجيزي: أرقام كهربا مع الأهلي (تخوف)

أثنى هاني العجيزي نجم الأهلي السابق، على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، مشددا على أن اللاعب أظهر تألقه بشكل كبير منذ عودته من الإيقاف.
قال هاني العجيزي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كهربا أرقامه مع الأهلي حاجة تخوف، مساهمته في العديد من الأهداف منذ عودته إلى الأهلي، يؤكد حل كهربا لمشكلة كبيرة للأهلي في الهجوم" 
واختتم: "كهربا من اللاعبين المميزين بتحركاته المميزة داخل منطقة الجزاء".