رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي أكليبس 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي أكليبس

تعتبر ميتسوبيشي أكليبس 2023 من السيارات الأكثر بروزًا في فئة الكروس أفر في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة ميتسوبيشي أكليبس 2023

تتميز سيارة ميتسوبيشي اكليبس بوجود خطوط انسيابية على غطاء المحرك وتمتد إلى جانبيها وذلك للمساعدة في تحسين الديناميكية الهوائية مع وجود مرايات جانبية بتصميم رياضي، كما يوجد جناح خلفي مدمج في جسم السيارة مُثبت أعلى صندوق الأمتعة الخلفي للمساعدة في تحسين ثبات السيارة على السرعات العالية.

وتزويد السيارة بمستشعرات لنظام المساعدة على الركن، ويمكن اختيار خيار زجاج خلفي ملون وفتحة سقف بانورامية، كما تتوفر السيارة في عدة ألوان، منها الأبيض اللؤلؤي والبرونزي اللامع والأحمر الماسي والرمادي الزئبقي والفضي المعدني والأسود المعدني والأزرق المعدن.

وتحتوى على التجهيزات الفنية الرائعة، كما أنها مجهزة بنظام معلومات ترفيهي يشتمل على شاشة عالية الدقَّة قياس 7 بوصات، وتمكِّنك من الإقتران بهاتفك الذكِّي باستخدام نظام آبل كاربلاي، كما يُقدِّم نظام أندرويد أوتو في السيارة ميزات مثل العرض على زجاج السيارة الأمامي، والراديو من خلال تقنية ستالايت، ونظام الملاحة. كما يُمكِّن دعم اقتران هاتفك المحمول بالسيارة عبر تقنية البلوتوث، إضافةً إلى منافذ يو اس بي في الجزء الأمامي والخلفي.

وبخصوص راحة وأداء رائع للاستخدام، تأتِي هذه المميزات مع إضاءة داخلية ذكية تعمل تلقائيًا عند دخولك السيارة. كذلك يسهَّل التحكُّم في درجات حرارة المقصورة من خلال لوحة التحكم الأوتوماتيكية في تكييف السيارة ثنائي المناطق، مع وجود فتحات تكييف خلفية.

تتوفر سيارة ميتسوبيشي هذه بـ5 مقاعد من الجلد مع تحكم كهربائي في المقاعد الأمامية ويدوي في الخلفية، مع إمكانية طيها لتوفير أكبر مساحة ممكنة في صندوق الأمتعة الخلفي.

وبالنسبة لمواصفات الأداء في سيارة اكليبس يظهر بأنه ممتاز جدًا على الطرق، بسبب قوتها التي تأتي من محرك بنزين تيربو سعة 1.5 لتر وقوة تصل إلى 150 حصان وعزم دوران يصل إلى 250 نيوتن متر، كما أن السيارة قادرة على الانطلاق من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في زمن يقدر بـ9.3 ثانية، وذلك يشير إلى قدرات المحرك. يتم استخدام نظام نقل الحركة المستمر المتغير بشكل تتابعي (CVT) مع المحرك لتوصيل الحركة إلى نظام الدفع الأمامي.

سعر ميتسوبيشي اكليبس 2023

سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2023 فئة القياسية بسعر 92،600 ريال سعودي شامل الضريبة
سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2023 فئة فل كامل دفع ثنائي بسعر 109،850 ريال سعودي شامل الضريبة
سيارة ميتسوبيشي اكليبس 2023 فئة فل كامل دفع رباعي بسعر 113،300 ريال سعودي شامل الضريبة