رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حادث مدبر.. التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن مصرع صيدلانية وطفلتيها داخل شقتهن بالغربية

حادث مدبر..التحقيقات
حادث مدبر..التحقيقات تكشف مفاجأة بشأن مصرع صيدلانية وطفلتيها

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية اليوم من إلقاء القبض على "أ.ع"  الزوج المتهم بقتل زوجته وابنتيه بعدما فتح الغاز أثناء تواجدهم داخل الشقة السكنية وتم اقتياد المتهم إلى ديوان قسم شرطة أول طنطا.

 تسريب الغاز القاتل

وأفادت مصادر مقربة من أسرة الطبيبة الضحية، بأنه تم ضبط الزوج المتهم وحاول التخلص من حياته بعدما تم ضبطه بقطع شرايين يده ولكنه لم يتمكن ويجري عرضه على النيابة العامة.

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية شهدت استمرار حالة من الحزن والفجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب وفاة الصيدلانية وطفلتيها إثر تسريب الغاز القاتل فجأه بينما تدخلت العناية الإلهية في إنقاذ حياة الزوج وتم الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلى طوارئ مستشفى المنشاوي بطنطا.

مديرية أمن الغربية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية تلقت إخطارا بوجود تسريب غاز بشقة بشارع الحمزاوى التابعة لقسم أول طنطا ووجود مصابين ومتوفين داخل الشقة.

كما انتقلت القيادات الأمنية إلى موقع الحادث وتبين وفاة صيدلانية تدعى مني السروجي ووفاة ابنتيها "زينه وجميلة" وتم نقلهم إلى المستشفى المنشاوي.

وأفادت مصادر مقربة من أسرة أن حالة الزوج مستقرة صحيا بينما يتم التحضير لمراسم تشييع جثامين الأم وبناتها خلال الساعات الجارية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق في الحادث.