رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2023 في السعودية

أسعار ومواصفات سيارة
أسعار ومواصفات سيارة ميتسوبيشي مونتيرو 2023 في السعودية

تعتبر ميتسوبيشي مونتيرو 2023، من السيارات التي تحظى بشعبية وثقة كبيرة من العملاء في المملكة العربية السعودية؛ لما تتمتع به من تصميم عملي وفاخر.

مواصفات ميتسوبيشي مونتيرو 2023

تتميز السيارة اليابانية المتميزة ميتسوبيشي مونتيرو 2023 بتصميم عملي ورياضي في نفس الوقت، حيث تتمتع بشبك أمامي كبير الجزء الأمامي منه بالكروم والسُفلي باللون الأسود مع وجود الكروم على جانبي الشبك، مع المصابيح الأمامية الكبيرة التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED وتُكمل تصميم المقدمة، كما يوجد مصابيح ضباب كبيرة في الأمام أيضًا.

وتتميز من الوجه الأمامية بخطوط انسيابية ممتدة من غطاء المحرك وحتى المصابيح الخلفية التي تعمل بالكامل بتقنية الـ LED مع وجود جناح خلفي مدمج في جسم السيارة أعلى صندوق الأمتعة الخلفي؛ يتواجد في السيارة مرايات جانبية كهربائية بالكامل يوجد بها كروم ومقابض الأبواب تأتي من الكروم أيضًا، كما يوجد عتبات جانبية وترتكز السيارة على عجلات بقياس 18 بوصة رياضية.

وبالدخول إلى مقصورة سيارة ميتسوبيشي مونتيرو، نلاحظ تصميمًا داخليًا فريدًا في المقصورة الداخلية، والذي يتضمن العديد من التجهيزات التي تساعد على إضفاء درجات عالية من الراحة للركاب، كما أن المقصورة مجهزة بـ 7 مقاعد مكسوة بالجلد، بالإضافة إلى تصميم أولئك المقعدين الأمامين لأجل رحابة وإمكانية التحكُّم في وضعه. وبالإضافة إلى ذلك، نلاحظ أن عجلة القيادة مزودة بخصائص متعددة، كما يتوفر جهاز تحكم صوتي يساعد على التحكم بالصوت، ويوجد أيضًا مُكيِّف هواء أوتوماتيكي يضبط درجة الحرارة في ثلاث مناطق بشكل مُستقل في الفئة الأعلى.

أما عن التجهيزات التقنية التي تتواجد في مونتيرو، فهي تتوفر بشاشة ترفيهية وسطية تعمل باللمس قياس 7 بوصة تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع بلوتوث، ومرتبطة بنظام صوتي من 8 سماعات بصوت نقي، كما يوجد شاشة عدادات في النسخة الأعلى تجهيزًا من سيارة ميتسوبيشي الدفع الرباعي هذه، كما يوجد تحكمات في مقود السيارة للشاشة الترفيهية ومثبت السرعة.

سعر ميتسوبيشي مونتيرو 2023

الفئة الأولى نص فل ديزل تتوفر بسعر 138،600 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثانية نص فل بنزين تتوفر بسعر 150،100 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الثالثة فل كامل ديزل تتوفر بسعر 155،850 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الرابعة فل كامل بنزين تتوفر بسعر 161،600 ريال سعودي شامل الضريبة
الفئة الخامسة فل كامل ديزل بلاك اديشن تتوفر بسعر 166،200 ريال سعودي شامل الضريبة