رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن مركز و4 قرى في القليوبية

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن مركز و4 قرى في القليوبية

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية فصل التيار الكهربائي عن مدينة طوخ اليوم الاثنين 20-3- 2023، وذلك  من الساعة 10 صباحًا، وحتى انتهاء الأعمال على مغذي أجهور، وذلك لإجراء صيانة طارئة على الخط الرئيسي.

أماكن قطع التيار الكهربائي بطوخ

وأشارت الشركة، إلى أن القرى المتأثرة بالفصل هي: دندنا -كفر حسن - كفر الجمال -الكلايلة، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى انتهاء الأعمال.

 وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات إلى تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع نظرا لأعمال الصيانة والإصلاح.

استمرار فعاليات ملتقى الحوار الوطني لبرلمان الشباب بالقليوبية

في سياق آخر، نفذت إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة، ثاني فعاليات ملتقى الحوار الوطني لبرلمان الشباب تحت شعار فيما يفكر الشباب بمركز شباب كفر عابد التابع لإدارة طوخ.

منتدى الحوار الوطني الثاني للشباب
حاضر الملتقي محمود نجيب مدرب من وزارة الشباب والرياضة تناول منتدى الحوار الوطني الثاني للشباب 3 محاور رئيسية السياسى والاجتماعي والاقتصادى ومن خلالها يتم مناقشة عدد من الموضوعات المختلفة التي تهم الشباب مما يخلق منصة للتعبير عن وجهات النظر وتقديم الأفكار وتبادل الخبرات من خلال الجلسات وورش العمل.

التعريف بالنسخة الثانية لمنتدي الحوار الوطني
بدأ الملتقي بمراجعة اليوم السابق والتعريف بالنسخة الثانية لمنتدي الحوار الوطني للشباب والفرق بين منتدي الحوار الوطني للشباب والحوار الوطني، تذكرة عن النسخة الأولي المنتدي التي تم تنفيذها في 2016 التعريف بمحاور المنتدي  السياسي والاقتصادي والمجتمعي والقضايا التي تندرج تحت كل محور.

قام المدرب بتقسيم المشاركين إلى مجموعات عمل لمناقشة القضايا المتعلقة بالمحاور الثلاثة للمنتدي والمشكلات التي يراها الشباب ودورهم أو وجهات نظرهم ومقترحاتهم في حل تلك المشكلات، وكان أبرز المشكلات هي غلاء الأسعار، الزراعة والأمن الغذائي، ارتفاع أسعار الأسمدة، مشاكل صناعة الدواجن، القضية السكانية وتداعياتها من سوء توزيع السكان، انتشار العشوائيات، مشكلات التعليم وتداعياتها، مشاكل عزوف الشباب عن التصويت في الإنتخاب وفي الحياة السياسية، تأخر قانون المحليات، تمت فعاليات المنتدى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.