رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 4 قرى بالقليوبية

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 4 قري بالقليوبية

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة القليوبية، قطع الكهرباء عن عدة قرى بالمحافظة، وذلك اليوم الإثنين الموافق 13 مارس،  وذلك لإجراء صيانة طارئة. 

موعد انقطاع الكهرباء 

وأوضحت كهرباء القليوبية، أن موعد فصل الكهرباء اليوم يبدء من الساعة 9 صباحًا وحتى انتهاء الأعمال بمغذي أجهور، وذلك لإجراء صيانة طارئة. 

أماكن قطع الكهرباء بالقليوبية

وأشارت الشركة، إلي  أن القرى المتأثره بالفصل ( دندنا -كفر حسن - كفر الجمال -الكلايلة ).

وناشدت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع، وكذلك جميع المصالح المتأثرة بالفصل تدبير تغذية بديلة خلال فترة الفصل.

إجراءات مشددة لترشيد الكهرباء بالقليوبية 

وفي سياق متصل، أعلنت شركة كهرباء القليوبية، اتخاذ عدة إجراءات مشددة وبعض التدابير اللازمة لترشيد استهلاك الكهرباء، وفقًا لخطة الدولة في ترشيد استهلاك الطاقة.

ترشيد استهلاك الكهرباء وحملات على الوصلات العشوائية 

وأوضح، أنه تم التعاون مع شرطة المرافق ومباحث الكهرباء، لفرض الرقابة على المناسبات التي يتم فيها استهلاك الطاقة بشكل كبير مثل الأفراح وغيرها، لضمان التأكد من الترشيد، كذلك الالتزام بالتوقيت الصيفي لغلق المحال التجارية والمولات في تمام الساعة 11 مساء، وتابعت شركة كهرباء القليوبية، في بيان لها، أنه جار تكثيف حملات لإزالة الوصلات الكهربائية العشوائية، مع العمل على تخفيض درجة حرارة المكيفات بتلك المنشآت وكذا بالأندية الرياضية ومراكز الشباب والاستادات والصالات المغطاة لتصل إلى 25 درجة فأكثر وذلك للاستعمال الأمثل للكهرباء والحفاظ عليها وترشيدها.

في سياق أخر، تستمر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، في تنفيذ أنشطتها ضمن فعاليات الأسبوع المائى تحت شعار كل نقطة بتفرق لليوم الثالث بمنطقة عزبة المربع بمدينة بنها، للتوعية بترشيد استهلاك المياه والحفاظ عليها.

وقد صرح المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية أن الشركة مستمرة في تنفيذ أنشطتها خلال الأسبوع المائى لتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على مياه الشرب وترشيد الاستهلاك ضمن فعاليات الحملة القومية والاسبوع المائى في الفترة من ١٠-١٦ مارس الجارى وتتضمن فعاليات اليوم الثالث ندوات لطلاب المدارس والمعاهد الأزهرية ودروس وعظات بالمساجد والكنائس وورش لتعليم السيدات اعمال السباكة الخفيفة،  كما تم عمل مركز خدمة عملاء متكامل بمقر الحملة لتقديم كافة الخدمات وانتشار القراء والمحصلين،  ومسابقات للرسم بقصور الثقافة شاركت مكتبة مصر العامة ببنها في الفعاليات بالمكتبة المتنقلة.