رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فصل التيار الكهربائي عن عدة قرى بـ6 مراكز في كفر الشيخ

فصل التيار الكهربائي
فصل التيار الكهربائي عن عدة قرى بـ6 مراكز في كفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا، فصل التيار الكهربائي عن عدد من القرى والمناطق بـ6 مراكز في المحافظة، وذلك اليوم الاثنين الموافق 20-3-2023، ولمدة 7 ساعات.

موعد انقطاع الكهرباء بكفر الشيخ

وأضافت القطاع أنه سيتم قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً، أي لمدة 7 ساعات.

المناطق والقرى المتأثرة بفصل التيار الكهربائي

وقال القطاع، إن القرى والمناطق المتأثرة بفصل الكهرباء، اليوم، هي قرى «معدية مهدي، والنجاريين، وأرض العرب، وقمسيون شرق وغرب، وكوم دميس وتوابعها، والجاهل وتوابعها»، بمركز مطوبس، وقرية «البكاتوش»، بمركز قلين، و«مسير وتوابعها، والمعلم إبراهيم وتوابعها، وكفر الطايفة وتوابعها»، بمركز كفر الشيخ، و«منطقة السلخانة القديمة»، بمدينة فوه، و«الحماد، وعميرة»، بمركز بلطيم، و«عقلة وتوابعها»، بمركز سيدي سالم.

أسباب قطع الكهرباء بكفر الشيخ

وذكر قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلًا عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل على أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك، متوجهًا بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

الأرصاد: طقس اليوم مائل للبرودة مع احتمالية سقوط الأمطار على كفر الشيخ

في سياق آخر، أعلنت محافظة كفر الشيخ، أنها إستقبلت نشرة الهيئة العامة للأرصاد الجوية، نشرتها بشأن حالة الطقس اليوم الإثنين، حيث تشير التوقعات بأن طقس اليوم يسوده طقس مائل للبرودة إلي معتدل نهارًا، على أن يكون طقس اليوم بارد ليلًا على أغلب مدن وقري ومراكز محافظة كفر الشيخ.

نشاط في الرياح واحتمالية سقوط الأمطار
وأكدت محافظة كفر الشيخ، بأن إدارة التنبؤات والإنذار المبكر، أكدت على إحتمالية سقوط أمطار ما بين خفيفة إلى متوسطة، على فترات متقطعة على مدار اليوم الإثنين، بنسب حدوث تصل إلى ما بين 30% إلى 40% تقريبًا على أغلب أنحاء المحافظة، خاصة المدن والقرى الواقعة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وبحيرة البرلس.