رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع التيار الكهربائي عن 4 محافظات اليوم.. اعرف الأماكن والمواعيد

قطع التيار الكهربائي
قطع التيار الكهربائي عن 4 محافظات اليوم

تشهد عدد من القرى والمدن فصل التيار الكهربائي اليوم الأحد، في محافظات المنوفية والدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، وذلك وفقًا لشركات الكهرباء بالمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، للصيانة الدورية خلال الفترة الصباحية.

المحافظات المتأثرة بقطع الكهرباء

وفي السطور التالية تنشر «النبأ » خريطة فصل التيار الكهربائي بمختلف محافظات الوجه البحري.

فصل التيار الكهربائي بالمنوفية

أعلنت شركة كهرباء المنوفية، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي  عن محطة محولات شبين الجديدة بقطاع كهرباء المنوفية، وذلك  من الساعة 8 صباحًا حتي الساعة 12 صباحًا.

فصل التيار الكهربائي بالدقهلية

اوضحت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أن المناطق المتأثرة بقطع الكهرباء بالدقهلية هي مدن بلقاس ودكرنس وميت سلسيل والمنزلة وميت غمر والسنبلاوين ونبروه واجا، وذلك من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا.

مواعيد فصل التيار الكهربائي بدمياط

 حددت شركة كهرباء شمال الدلتا مواعيد قطع الكهرباء بمدن الشعراء والروضة وكفر سعد من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا.

أماكن قطع الكهرباء بكفر الشيخ

 قالت شركة كهرباء كفر الشيخ أنه سيتم قطع الكهرباء من الساعة 9 صباحًا للساعة 3 عصرًا في مدن قلين وشمال دسوق وسيدي سالم وبيلا وفوه.

وأهابت شركات الكهرباء  بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اليوم توفير مغذي بديل فترة قطع الكهرباء خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمناطق الخدمية.

حالة الطقس اليوم في المحافظات

في سياق أخر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم في المحافظات، إذ تشهد البلاد موجة من الطقس غير المستقر، مع توقعات بسقوط أمطار تصل إلى نسبة 40% على محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى نشاط للرياح المحملة بالرمال والأتربة على بعض المناطق.

وحذرت الأرصاد الجوية من حالة الطقس اليوم في المحافظات، لا سيما مرضى الجيوب الأنفية والحساسية والأمراض التنفسية، بالإضافة إلى مرضى حساسية العيون، نظرا لنشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة.

الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم في المحافظات 
وتشهد حالة الطقس اليوم في المحافظات طقسا بارد ليلا غائم جزئيا نهارا، مع انخفاض درجة الحرارة الصغرى في محافظات شمال الصعيد عن 10 درجات، إذ سجلت الوادي الجديد 9 درجات.

وذكرت الأرصاد الجوية تعرض محافظات السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري إلى سقوط أمطار تصل إلى نسبة 40%، وتمتد إلى القاهرة الكبرى بنسبة 20%.