رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سعر ومواصفات سيارة كيا بيكانتو 2023 في السعودية

سيارة كيا بيكانتو
سيارة كيا بيكانتو 2023

تعتبر كيا بيكانتو 2023 من السيارات الاقتصادية المميزة  من النوع هاتشباك الموجودة في المملكة العربية السعودية،  وتمتلك بيكانتو تصميمًا خارجًا أنيقًا وداخلية مريحة، وتتوفر بالعديد من التقنيات والأنظمة الحديثة.

مواصفات سيارة كيا بيكانتو 2023

وتأتي سيارة بيكانتو 2023 أو كما تُعرف كيا صغيرة بتصميم رياضي وعملي، كما تأتي بمحرك جديد أكثر كفاءة وأداءًا، وتجهيزات داخلية فخمة وتقنية حديثة لتلبية متطلبات عشاق السيارات، ويأتي هذا الطراز بـ 5 فئات مختلفة من حيث المواصفات والمزايا التقنية، لتستطيع اختيار مواصفات سيارة تناسب احتياجاتك وذوقك.

وتبرز سيارات كيا بمظهرها الأنيق، حيث تتميز الواجهة الأمامية بشبكة تشبه أنف النمر، وشبك أمامي مطلي بالكروم مع اللون الأسود كذلك تتضمن المقدمة مصابيح ضوئية LED جديدة وشبك سفلي جديد، وغطاء المحرك يتضافر مع خطوط جانبية لدعم المظهر الرياضي.

وتعتمد سيارة كيا بيكانتو على جنوط جديدة ذات تصميم محدث بحجم 14 و16 بوصة، وتأتي الخلفية بإضاءة خاصة للمصابيح الخلفية ومصد خلفي مجهز بعاكسات ضوئية حديثة، إلى جانب عوادم رياضية أنيقة من نوع مزدوج.

وتجد تصميم المقصورة الداخلية لسيارة كيا صغيرة بيكانتو 2023، مريح وعملي مع مقود جلدي متعدد الوظائف وعدادات تقليدية ولكن بتصميم عصري، بالإضافة إلى شاشة وسطية ترفيهية بقياس 8 بوصة تعمل باللمس تدعم آبل كاربلاي وأندرويد أوتو وبلوتوث، وأسفلها فتحات التكييف ولوحة التحكم الأوتوماتيكية به، أما عن المقاعد فتتوفر السيارة بـ5 مقاعد من القماش بتحكم يدوي في جميع المقاعد وإمكانية طي المقاعد الخلفية لتوفير مساحة أكبر في صندوق الأمتعة الخلفي.

وتقدم سيارة كيا صغيرة بيكانتو 2023 أدائها الرياضي على الطرق من محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.2 لتر وهو يولِّد قوة تصل إلى 84 حصانًا، وأقصى قدر من عزم الدوران يبلغ 121 نيوتن متر، ومتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام دفع أمامي.

سعر سيارة كيا بيكانتو 2023

في النهاية، تستطيع الحصول على سيارة كيا صغيرة بيكانتو 2023 في المملكة العربية السعودية بسعر يبدأ من 56،348 ريال سعودي شامل الضريبة.