رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في حادث أليم على طريق بقنا

حادث إنقلاب دراجة
حادث إنقلاب دراجة بخارية بقنا

أصيب شخصان أحدهما بكسر في الساق اليسرى وآخر بجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق ناحية قرية الحلفاية بمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

حادث انقلاب دراجة بخارية 

 

وكانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة نجع حمادي يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية ووجود شخصين مصابين جراء الحادث.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث انقلاب دراجة بخارية على طريق ناحية قرية الحلفاية بدائرة مركز نجع حمادي.

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين أحدهما بكسر في الساق والثاني بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

حُرر محضر بالواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة،وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى نجم حمادي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

مصرع شخص في حادث انقلاب سيارة نقل 

 

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه، نتيجة وقوع  حادث انقلاب سيارة نقل بالقرب من محور الشهيد باسم فكرى في المنطقة الواقعة ما بين مركزي قوص ونقادة جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.
 

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن قنا،اخطارا من شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب سيارة نقل بالقرب من محور الشهيد باسم فكرى بقنا.

 

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص،تبين وقوع حادث انقلاب سيارة نقل على طريق في المنطقة الواقعة ما بين مركزي قوص ونقادة،وأسفر الحادث عن مصرع يوسف أحمد، 34 عاما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة،ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.