رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة من شباب بلوزداد

تواصل ردود الفعل الغاضبة داخل الزمالك.. وخالد لطيف يحسم مصير فيريرا

رحيل فيريرا
رحيل فيريرا

بات الحديث عن رحيل جوسفالدو فيريرا عن الزمالك أمر متكررا داخل النادي، بعد السقوط الأفريقي بالهزيمة أمام شباب بلوزداد الجزائري، حيث اتفق أعضاء مجلس إدارة الزمالك على إقالة الخواجة البرتغالي، وهو ما كشفه خالد لطيف، أمين صندوق الزمالك، مؤكدا أن التغيير قادم.

كما كشف الإعلامي سيف زاهر عن قرار رحيل فيريرا وتعيين أحمد حسام ميدو أو خالد جلال بدلا منه.

خالد لطيف يكشف عن رحيل فيريرا  

ووجه خالد لطيف، أمين صندوق الزمالك، اعتذاره لجماهير النادي، أمس الجمعة، بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين نظيفين، والخروج المبكر من دوري أبطال إفريقيا.
وقال لطيف، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "نعتذر لجماهير الزمالك عن الأداء قبل النتيجة، كنا ننتظر الظهور بشكل أفضل من ذلك".
وتابع: "ستكون هناك جلسة لمجلس الإدارة قريبا.. بذلنا كل ما في وسعنا كإدارة، ووفرنا الدعم للاعبين والجهاز الفني، لكنهم لم يحققوا المطلوب في الفترة الأخيرة".
وعن إمكانية رحيل الجهاز الفني، أجاب: "وجهة نظري أنه لا بد من التغيير في كل شيء.. وسنبحث كل الأمور التي تؤدي لمصلحة الزمالك".
وأردف: "هناك العديد من العوامل وراء هذا الأداء.. الفريق يعاني من الإجهاد طوال الموسمين الماضيين، كما أن هناك عددا من العناصر التي انضمت لنا ولم يكن هناك توفيق، لأن بعض العناصر الأساسية تراجع مستواها، وهو ما أظهر بعض الصفقات بشكل غير جيد".
وواصل لطيف: "توقيت الدفع بالصفقات الجديدة لم يكن صحيحا، بجانب الإصابات التي تعرضت لها ركائز أساسية في الفريق، إضافة لرحيل نجوم أساسيين مثل محمود علاء وإمام عاشور وطارق حامد ومحمد أبو جبل، وهو ما أثر بالسلب".
واستكمل: "الوقت لم يسعف الصفقات الجديدة، والكل يتحمل المسؤولية، بما في ذلك مجلس الإدارة.. والثواب والعقاب أمر مهم في أي مؤسسة رياضية كبيرة".

سيف زاهر يكشف رحيل فيريرا  وترشيح  ميدو وخالد جلال 


من جهته كشف الإعلامي سيف زاهر عن مصير البرتغالي فيريرا، بعد خروج الزمالك من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا للموسم الثالث على التوالي.
وقال زاهر في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج ملعب أون تايم: "النهاردة  مش هنتقد لعيبة الزمالك لأني قولت كتير، النهاردة الزمالك في المباراه كان الحاضر الغائب”.
وواصل: ”اللعيبة  دي مش قادرة تلعب للزمالك ومستواهم الفني كده، دي بقى قصه ترجع للإدارة، ولكن احنا كنا بنقعد نقول انتوا أسماء كبيرة، وتقدروا ولكن ده مبقاش موجود”.
وشدد زاهر: ”في أخبار من داخل نادي الزمالك أن فيريرا خلاص ماشي ومش هيكمل والبديل هيبقى مصري“.
وأضاف: ”أبرز الاسماء المرشحة خالد جلال، وأحمد حسام ميدو، لحد إمتى لآخر الموسم أو لمدة أطول؟”.
 

هيثم فاروق يهاجم الجميع في الزمالك جهاز فني ولاعبين وإدارة 
 

بدوره فتح هيثم فاروق، لاعب نادي الزمالك السابق، النار على لاعبي الفريق عقب الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري (0-2) أمس الجمعة، في ملعب 5 يوليو ضمن لقاءات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.
وقال فاروق عبر قناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "هناك لاعبون في الزمالك لا يرتقون لحمل قميص النادي، ولا يقدرون حجم الكيان".
وأضاف: "تم التعاقد مع لاعبين بأسعار عالية جدا، ولم يقدموا أي شيء للفريق، كما أن إدارة الزمالك فشلت في الحفاظ على فرجاني ساسي أو أشرف بن شرقي أو إمام عاشور".
وتابع: "محمد عبد الغني مستواه  سخيف للغاية، لا يعلم أدوار المدافع، يجب أن يكون شرسا وقويا في الضغط على المنافس".
وأتم: "رحيل إمام عاشور والعقد الغريب الذي رحل به إلى ميتيلاند الدنماركي لغز كبير.. الجميع يتحمل المسؤولية سواء لاعبين أو جهاز فني أو إدارة".
وبهذا الفوز، رفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر ب10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير.