رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق بمدينة قليوب

اليوم.. فصل الكهرباء
اليوم.. فصل الكهرباء عن 8 مناطق بمدينة قليوب

أعلنت شركة كهرباء القليوبية، قطع الكهرباء عن عدة مناطق بمدينة قليوب وذلك اليوم الجمعة الموافق 17 مارس 2023، ولمدة 3 ساعات.

مدة قطع الكهرباء بمدينة قليوب

وأضافت الشركة أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتي الساعة 11 صباحًا، وذلك بسبب أعمال الصيانة الدورية علي لوحة قليوب.

الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء

وأوضحت شركة القليوبية، أن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء هي: مناطق قليوب المحطة ومدينة قليوب وعزبة الحجر وعزبة امام وعرب الحوامدة وغشارات السكة الحديد ومصنع ابن سينا ومستشفي قليوب الشاملة.

رئيس جامعة بنها يشهد احتفالية لتكريم المسنين والأيتام

في سياق أخر، شهد الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها احتفالية تكريم المسنين والأيتام التي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب احتفالا بيوم اليتيم، بحضور الدكتور تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور السيد فودة نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية، واتحاد الطلاب بالجامعة.

جزء لا يتجزأ من المجتمع

وأشار رئيس جامعة بنها إلى أن هذا الاحتفال يعد بمثابة رسالة لجميع الأيتام والمسنين  بأنهم جزء لا يتجزأ من المجتمع، وتأكيد على أن رعايتهم وتلبية مطالبهم حق أصيل على كافة أفراد وطوائف المجتمع، موضحا أن هذه الاحتفالية تمثل صورة من صور التكافل الاجتماعي في تقديم الرعاية والاهتمام بالأطفال الأيتام وأهلنا المسنين.

خدمة المجتمع المحيط
وقال الدكتور جمال سوسة، إن الجامعة لا يتوقف دورها على العملية التعليمية فقط، ولكن يشمل خدمة المجتمع المحيط بها وتلبية احتياجاته، لذلك تحرص إدارة الجامعة كل عام على المشاركة والاحتفال بأهلنا المسنين والأطفال الأيتام، والتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني والخيري بشكل مستمر لتقديم كافة المساعدات التي يحتاجونها والرعاية الكاملة، مؤكدا على أن هؤلاء الأطفال هم المستقبل فهم متميزون ويستحقون كل الخير منا.

في ختام الحفل قام رئيس الجامعة ومرافقوه بتوزيع الهدايا على الضيوف، موجها الشكر لهم، وعبر الأطفال والمسنين عن سعادتهم بالحضور إلى جامعة بنها، ووجهوا الشكر لإدارة الجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس، على تنظيم الحفل وإدخال الفرحة إلى قلوبهم.