رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حصاد حوادث الطرق بمحافظات الإسماعيلية والشرقية والإسكندرية والقاهرة وسوهاج

حوادث الطرق
حوادث الطرق

شهدت الطرق والشوارع في محافظات الإسماعيلية والشرقية والإسكندرية والقاهرة وسوهاج، حوادث مروعة، مما أسفر عن سقوط ضحايا كثر، وذلك رغم الخطوات التى تتخذها الدولة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويًا.

الإسماعيلية

فى هذا الإطار أصيب ثلاثة أشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وجروح بمناطق متفرقة بالجسم نتيجة تصادم سيارة ملاكى مع تروسيكل على طريق الزقازيق الإسماعيلية الزراعى أمام كوبرى البعالوة دائرة مركز التل الكبير بالإسماعيلية.

تم نقل المصابين إلى مستشفى التل الكبير المركزى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، حيث انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بسيارات إسعاف، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة كل من موسى سيد محجوب 24 عاما مقيم بالفيوم ومصاب بسحجات وكدمات بالجسم وأحمد توبة محمد على 28 عاما، مقيم الفيوم مصاب بسحجات وكدمات بالجسم، وعبد الجيد توبة محمد 21 عاما مقيم بالفيوم، مصاب بسحجات وكدمات بالجسم.


الشرقية

 

وفى الشرقية ورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بوقوع حادث تصادم في طريق بلبيس  العاشر من رمضان أمام مصنع المكرونة، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، وسيارة نصف نقل أمام مصنع المكرونة في طريق بلبيس - العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة سبعة أشخاص جميعهم من قرية أنشاص الرمل التابعة لمركز بلبيس، أصيبوا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

 

الإسكندرية

 

وفى الإسكندرية أصيب أربعة أشخاص نتيجة انقلاب سيارة أعلى طريق إسكندرية الصحراوى بنطاق محافظة الجيزة ونقلوا إلى المستشفى، وحرر محضر بالواقعة، بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بوقوع حادث مرورى أعلى طريق إسكندرية الصحراوى.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات إسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، ما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق.

 

القاهرة

 

وفى مدينة بدر التابعة لمحافظة القاهرة لقيت سيدة مصرعها فى حادث مرورى نتيجة اصطدام سيارة بها، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى العام، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق، حيث تلقت غرف عمليات النجدة بلاغًا يفيد مصرع سيدة بمنطقة مدينة بدر.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن سيارة صدمت سيدة، ما أسفر عن مصرعها فى الحال، متأثرة بالإصابات التى لحقت بها، وتم التحفظ على قائد السيارة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.



سوهاج

 

وفى سوهاج شهد مدخل مدينة أخميم الجديدة شرقى المحافظة انقلاب تروسيكل يقل عددًا من العمال، ما نتج عنه إصابة أربعة أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم جميعا للمستشفى الجامعى لتلقى العلاج والحالة العامة مستقرة، وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفها جزئيا، وبالفحص تبين من خلال التحريات  إنقلاب دراجة نارية تروسيكل ووجود مصابين بطريق مدينة أخميم الجديدة دائرة مركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير دراجة التروسكيل قيادة المدعو “عبد الرحيم ا ف” 58 سنة سائق  ويقيم دائرة المركز اختل مقود الدراجة بيده مما أدى لانقلابه.

 على جانب الطريق، ونتج عن الحادث إصابة كل من قائد التروسيكل "كدمات متفرقة بالجسم" السيد ب م م 27 سنة عامل بأجر "اشتباه ما بعد الأرتجاج وكسر بالضلوع"، وإصابة سامي ا ح 19 سنة عامل بأجر “ بجرح بفروة الرأس وكدمات متفرقة بالجسم “ ويقيمان الدقهلية، وإصابة ”عبد الرحيم ع ا” 20 سنة عامل بأجر " جرح بالوجه " ويقيم الشرقيه  من مستقلي التروسيكل.