رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق ببني سويف

اليوم.. قطع الكهرباء
اليوم.. قطع الكهرباء عن 9 مناطق ببني سويف

أعلن قطاع كهرباء بنى سويف، فصل التيار عن عدد من المناطق بمدينة بني سويف، اليوم الخميس الموافق 16 / 3 / 2023، ولمدة 3 ساعات.

وأشار قطاع بني سويف، إلي أنه من المقرر قطع الكهرباء اعتبارًا من الساعة 9 صباحا حتى 12 ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالمغذيات التى تخدم تلك المناطق.

مدة قطع الكهرباء ببني سويف

وقال قطاع كهرباء بني سويف، أن الاماكن المتأثرة بقطع الكهرباء اليوم الخميس هي: خلف مصنع الثلج، جزء من طريق السادات، منطقة القنادلة الطريق الدائرى، حديقة النيل، نادى القضاه، ونادى المهندسين، رنين، نادى الطلائع، قاعة قصر البارون.

ويتوجه القطاع بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة، مناشدًا المواطنين والجهات الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التى تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

في سياق متصل، أعلن قطاع كهرباء بني سويف، قطع التيار عن عدد من المناطق والشوارع والأماكن بمدينة بني سويف، ولمدة ثلاثة أيام، اعتبارًا من الساعة 9 صباحًا حتى 12 ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية بالمغذيات التى تخدم تلك المناطق.

القوى العاملة: ورشة عمل بعنوان" لا للاتجار بالبشر" للعاملين بمديرية بنى سويف

في سياق أخر، تلقت وزارة القوى العاملة تقريرًا من مديرية القوى العاملة بمحافظة بنى سويف، بشأن عقد ورشة عمل بعنوان “لا للاتجار بالبشر” بقاعة المحاضرات بالمركز العلمي ببني سويف، في إطار التعاون بين وزارة القوى العاملة واللجنة الوطنية التنسيقية لمكافحة ومنع الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، لعدد من مفتشي العمل والرعاية والسلامة بالمديرية ومناطقها، وتنفيذًا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة، بتكثيف التوعية والتثقيف حول مخاطر الهجرة غير الشرعية على المجتمع والأسر.

القوى العاملة ببني سويف
وأوضح محمد طلعت عبد النبي مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف، أنه قام بافتتاح الندوة مثنيًا على دور وزارة القوى العاملة فى تبني العديد من المبادرات البناءة لنشر الوعي في كافة المجالات التي تخص العمل والعمال، وموجهًا المفتشين الحضور ضرورة أن يثقل نفسه بالمعلومات لأن هذا سلاحه فى القيام بمهام عمله الميدانى.