رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 5 مراكز بكفر الشيخ

اليوم.. قطع التيار
اليوم.. قطع التيار الكهربائي عن 5 مراكز بكفر الشيخ

أعلن قطاع كهرباء كفر الشيخ، التابع لشركة شمال الدلتا، فصل التيار الكهربائي، اليوم الأربعاء، عن عدد من القرى والمناطق بـ5 مراكز في المحافظة، بدءًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة مساءً، ولمدة 7 ساعات.

أماكن فصل التيار الكهربائي بكفر الشيخ

وأوضح  القطاع، إن القرى والمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء، اليوم، هي قرى «كوم دميس وتوابعها، والجاهل وتوابعها، وقمسيون شرق وغرب، ومعدية مهدي، والنجاريين، وأرض العرب»، بمركز مطوبس، و«سد خميس وتوابعها»، بمركز سيدي سالم، و«حازق وتوابعها»، بمركز بيلا، و«أبو طبل وتوابعها، ومسير وتوابعها»، بمركز كفر الشيخ، و«63، و65، و67»، بمركز الحامول.

سبب قطع التيار بكفر الشيخ

وذكر قطاع كهرباء كفر الشيخ، أن فصل التيار الكهربائي يأتي لإحلال وتجديد شبكات الجهد المتوسط، فضلًا عن تغيير موصلات، وزرع أعمدة، وصيانة طارئة، والنقل علي أبراج جديدة، وتقليم أشجار، وصيانة أكشاك، متوجهًا بالاعتذار عن فصل التيار لإجراء الصيانة المطلوبة بهدف رفع كفاءة الخدمة.

 وناشد قطاع كهرباء كفر الشيخ، المواطنين وأصحاب المخابز والمنشآت الحكومية والخدمية المتأثرة بفصل الخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية، التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

محافظ كفر الشيخ: وصول 8 سيارات لرفع كفاءة الانارة والنظافة بالوحدات المحلية

في سياق أخر، أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  وصول عدد من المعدات التي تم توفيرها لخدمة مدن وقرى المحافظة  والحفاظ على المظهر الحضارى والجمالى، وتضمنت المعدات 8 سيارات، منهم 4 سيارات مجهزة بسلم كهربائي بطول 19 متر، لرفع كفاءة الانارة، و4 سيارات حمولة 5 طن، لرفع كفاءة النظافة، وسبق توزيع 9 سيارات على مراكز المدن.

المساهمة بالإرتقاء بأعمال النظافة

وقال المحافظ، أن ذلك يأتي  ضمن الخطة الاستثمارية للعام المالي 2022 و2023 وذلك تدعيما للوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، لرفع كفاءة الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة، للمساهمة في الارتقاء بأعمال النظافة لأعمال النظافة،  ورفع كفاءة الانارة، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في أنحاء المحافظة.
وشدد محافظ كفر الشيخ على ضرورة الحفاظ على المعدات وتوفير الصيانة المستمرة اللازمة لها، وتيسير توصيل الخدمات والبنية التحتية الرئيسية إلى جميع المناطق والحفاظ على الشكل الحضارى للمحافظة، وتقديم خدمات متميزة للمواطنين، مع تدريب السائقين والفنيين على كيفية تركيب واستخدام وتشغيل المعدات وصيانتها.