رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب عضة كلب القبض على شاب فى حلوان

عضة كلب
عضة كلب

أصيب صاحب مقهى شهير بمدينة حلوان بإصابات خطيرة، حيث تعرض أثناء توقفه أمام المقهى المملوك له بشارع رستم بوسط مدينة حلوان، كل ذلك بعد أن فاجئه الكلب وهاجمه بشراسة ولم يتمكن من مقاومته.

قسم شرطة حلوان

ألقى رجال قسم شرطة حلوان القبض على شاب مقيم بمنطقة العزبة البحرية التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان لملكيته كلب، حيث قدم صاحب مقهى حلوان ببلاغ شمل تقرير طبى يحوى تفاصيل الإصابات، وتحرر المحضر اللازم وجارى عرضه على نيابة حلوان الجزئية.

بولاق الدكرور

كما أصيب ثلاثة أشخاص، بعدما عقرهم كلب ضال بشارع الملكة بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

مديرية أمن الجيزة

حيث تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد عقر كلب لعدد من الأشخاص في شارع الملكة بمنطقة بولاق الدكرور، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إسعاف لمحل البلاغ.

كلب ضال

وتبين أن كلب ضال عقر ثلاثة أشخاص، مما أسفر عن إصابتهم، ونقل المصابين إلى مستشفى بولاق الدكرور لتلقي العلاج اللازم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

المنوفية

وتسبب كلب ضال في عقر طفل بقرية الاخماس التابعة لمركز السادات بمحافظة المنوفية ما أدى إلى تعرض حياته للخطر، حيث قام الكلب بعضه في وجهه أثناء لهوه أمام المنزل.

الجيزة

وفى الجيزة قررت النيابة العامة حجز المتهم بتعذيب كلب بكرباج والتعدى على سيدة فى العمرانية على ذمة تحريات المباحث، بعدما استمعت النيابة العامة لعدد من شهود عيان الواقعة والذين أكدوا قيام المتهم بتعذيب الكلب بالكرباج، وعقب محاولة المجنى عليهم التدخل لوقف تعذيب الكلب تعدى عليهم المتهم واتلف سياراتهم.