رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى الجولة الخامسة من دورى أبطال إفريقيا

حلمي: مباراة الزمالك أمام بلوزداد فاصلة وأى نتيجة غير ذلك تبقى مصيبة

الزمالك
الزمالك

أكد محمد حلمي، المدير الفني لفريق الزمالك سابقا، أن مباراة الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري، فى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ستكون فاصلة فى مشوار الفريق الأبيض هذا الموسم، وأن تحقيق أى نتيجة غير الفوز والعودة من الجزائر بالنقاط الثلاث ستكون مصيبة على جماهير الزمالك.

حلمي: هذا ما يحتاجه الزمالك أمام بلوزداد وغير كده يبقى مصيبة

أكد محمد حلمي، المدير سابق لفريق الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء لم تتوقع الفوز على الترجي التونسي فى المباراة الماضية.

وقال حلمي، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الزمالك مطالب بالتركيز وإحترام المنافس ويكون لديهم إصرار وعزيمة لتحقيق نتائج إيجابية، مشيرا إلى ان فريق الزمالك يمتلك  كواليتي ولياقة ذهنية أعلى من المنافس الجزائري.

وأضاف حلمي: "في حال فوز الزمالك في المباراة  القادمة ستكون أغلى ثلاث  نقاط للفريق لأن اي نتيجة غير الفوز ستكون مصيبة لآمال جماهير القلعة البيضاء  بالتالي هندخل في متاهات كبيرة ".

محمد حلمي: مباراة بلوزداد فاصلة فى مشوار الزمالك

أكد محمد حلمي، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الفريق لو لعب بالمستوى الذي ظهر به أمام إنبي لمدة عشرة  أيام لن يسجل أي أهداف نهائي خاصة وأن الفريق تأثر بالتفكير في لقاء بلوزداد.

وقال حلمي، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة"، مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "الزمالك لديه فرصة قوية للتأهل في دوري أبطال إفريقيا بداية من المباراة القادمة وضرورة تحقيق الفوز ومباراة بلوزداد فاصلة فى مشوار الفريق".

وأضاف: "عودة الونش إضافة قوية للزمالك والحسنة الوحيدة في مباراة انبي هي عودته لخط الدفاع لان المنتخب والزمالك في حاجة قوية لخدمات الونش.


عفت نصار: الزمالك يحتاج 10 صفقات سوبر

أكد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض لا يملك عمود فقري، مشددا على أن هناك لاعبين لا يمتلكون أساسيات كرة القدم.

قال نصار، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "لاعبو فريق الزمالك الحاليين لن يستطيعوا الحصول على بطولة، والفريق يحتاج إلى 10 صفقات سوبر فى الموسم المقبل".

عفت نصار: هذا أسوأ لاعب فى نادي الزمالك!

أشاد عفت نصار، نجم الزمالك السابق، بإمكانيات سيف فاروق جعفر، لاعب الفريق، مشددا على أنه صنع الفارق أمام الترجي التونسي.

وقال نصار، فى تصريحات لبرنامج "كلام فى الكورة" مع الإعلامي أحمد جمال المذاع على قناة "الحدث اليوم": "حسام عبد المجيد بعيد تمام عن مستواه فى الفترة الأخيرة ومن أسوأ لاعبي الزمالك حاليا".

وأضاف: "الزمالك لا يقدم كرة قدم على الاطلاق وهناك لاعبين يلعبوا برعونة شديدة ولا يستحقوا إرتداء قميص القلعة البيضاء".