رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عزز صدارته للدوري الإنجليزي

فوز أرسنال بثلاثية على فولهام وسقوط مانشستر يونايتد.. مصطفى محمد ينقذ نانت

مصطفى محمد
مصطفى محمد

واصل فريق أرسنال، الحفاظ على فارق النقاط الخمسة  مع مطارده مانشستر سيتي على صدارة الدوري الإنجليزي فلقد تغلب فريق أرسنال على مضيفه الجار اللندني فولهام  بثلاث أهداف نظيفة في مباراة الجولة 27 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحسم أرسنال  المواجهة في الشوط الأول بأهداف جابرييل ماجاليس في الدقيقة 21، وجابرييل مارتينيلي في الدقيقة 26، ومارتن أوديجارد في الدقيقة 45.

ليرفع أرسنال رصيده إلى 66 نقطة في الصدارة، ويعيد الفارق مع مانشستر سيتي الثاني إلى 5 نقاط.


مصطفى محمد ينقذ نانت بتعادل أمام نيس في الدوري الفرنسي

أنقذ نجمنا المصري، مصطفى محمد، لاعب ومهاجم فريق نانت، فريقه في مواجهة نيس ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الفرنسي للدرجة الأولى، ليعادل النتيجة بعدما حل كبديل لينتهي اللقاء بهدفين لكل فريق.

افتتح نيس اللقاء بهدف في الدقيقة الرابعة احرزه موفي من ركنية ليتقدم الضيوف ولكن مع الدقيقة 31 استطاع نانت تعديل النتيجة عن طريق موسى برأسية رائعة وبعدها بدقائق يحصل نانت على ركلة جزاء ليتقدم للمرة الأولى في المواجهة ولكن يهدرها لودوفيتش بعدما سددها في العارضة، لينتهي الشوط الأول بتعادل إيجابي وهدف لكل فريق.

وشهدت الدقيقة 64 مشاركة محترفنا مصطفى محمد في أحداث اللقاء، ولكن أتى الهدف لصالح نيس مع الدقيقة 69 حيث تقدم الضيوف مجددًا عن طريق ندايشيمي الذي ترجم تمريرة موفي لهدف ثاني رائع لصالح الضيوف، ولكن أبى الأناكوندا خروج فريقه خاسر ليعادل النتيجة في الدقائق الأخيرة وينقذ فريقه برأسية لينتهي معها اللقاء بتعادل بهدفين لكل فريق.

ورغم المحاولات من نانت للتقدم، إلا أن اللقاء انتهى بتعادل بهدفين لمثلهما ليبقى نيس في المركز السابع من الترتيب بعدما بلغ النقطة 43 في مشواره في الدوري فيما ظل نانت قابع في المركز الرابع عشر رغم وصول رصيده عنده النقطة 29.

أما فولهام فقد توقف رصيده من النقاط بعد الهزيمة عند 39 نقطة ويتواجد في المركز الثامن في الترتيب.

أرسنال 

مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

سقط مانشستر يونايتد في فخ التعادل مع ساوثهامبتون بعدما تعادل الفريقان سلبيًا في لقاء الجولة 27 من الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" والذي أقيم على ملعب الأولد ترافورد، وأشعله الحكم بطرد مبكر لكاسيميرو.

انتهت أحداث الشوط الأول بتعادل سلبي بعدما أخفق رجال تين هاج في إنهاء الهجمات واللمسة الأخيرة بشكل جيد، في المقابل تألق دي خيا وفاران لحماية شباك اليونايتد من استقبال أي أهداف، قبل أن تنطلق دراما اليونايتد في الدقيقة 32 بعدما حصل كاسيميرو على طرد مباشر بعد العودة للفار بعد تدخل على الكاراز، ليكمل اليونايتد اللقاء منقوص بأهم لاعب في منظومة منتصف الميدان، ومعها ينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

افتتح ساوثهامبتون الشوط الثاني بتسديدة كادت ان تعانق الشباك ولكن ابعدها في الوقت المناسب وان بيساكا، وأتى الرد من اليونايتد بتسديدة من برونو ليسددها الأخير في القائم ويحرم اليونايتد من التقدم في النتيجة.

ورغم المحاولات من الطرفين إلا أن اللقاء انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف ليصل مانشتسر يونايتد للنقطة 50 ظل بها في المركز الثالث، بينما ظل ساوثهامبتون هو الآخر في المركز الأخير رغم وصوله للنقطة 20 ولكنها لم تغير في ترتيبه.

في غياب تريزيجيه.. طرابزون يكتسح أضنة ديمرسبور برباعية في الدوري التركي

حقق فريق طرابزون التركي المحترف بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه الفوز على نظيره أضنة ديمرسبور بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب شينول جونيش ستاديوم ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري التركي.

سجل أهداف طرابزون، يوسف يازيسي في الدقيقة الثامنة وفيتور هوجو في الدقيقة 78 وادين فيسكا في الدقيقة 81 وأوموت بوزوك في الدقيقة 90، بينما سجل هدف أضنة ديمرسبور الوحيد بابي اليون ندياي في الدقيقة 45.

وشهد اللقاء حالة طرد بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه يونس بلهندة لاعب أضنة ديمرسبور في الدقيقة 22.

بهذه النتيجة يرفع طرابزون رصيده عند 41 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري التركي بينما تجمد رصيد أضنة ديمرسبور عند 42 نقطة في المركز الرابع.

كان قد أعلن نادي طرابزون في بيان رسمي أن نجم المنتخب الوطني محمود حسن تريزيجيه يعاني من إصابة في أوتار الركبة في الفخذ الأيمن، تحتاج لفترة ما بين أسبوعين لـ3 أسابيع للتعافي منها بشكل كامل.

وتعرض تريزيجيه للإصابة في مباراة فريقه أمام عمراني في الدوري التركي.