رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الهزيمة القاسية..

سيد معوض: كولر فشل في تجهيز لاعبي الأهلي أمام صن داونز

الأهلي يخسر من صن
الأهلي يخسر من صن داونز بخماسية في دوري الأبطال

قال سيد معوض، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إن الأهلي كان من الممكن أن يحقق نتيجة جيدة أمام صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، لكن اللاعبين تعرضوا لحالة اجهاد واضحة بسبب الضغط عليهم في المباريات الأخيرة، وهو ما أظهر محمد هاني ومحمد عبدالمنعم في حالة فنية غير جيدة خلال المباراة بسبب حالة الإجهاد. 

وأوضح سيد معوض، خلال تصريحاته عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc، أن المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر كان عليه تجهيز اللاعبين بدنيا قبل اللقاء بإراحتهم بشكل جيد، والأهلي كان غير جاهز فنيا، والدليل استقبال مرمى الفريق أهداف من تسديدات بعيدة المدى دون أي ضغط على لاعبي صن داونز في المباراة التي جمعتهم في دوري أبطال إفريقيا.

سيد معوض: الأهلي تلقى أهداف كارثة في مباراة صن داونز

وأشار سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، إلى ان الهدفين الرابع والخامس من الأهداف الكارثية التي تدخل مرمى الأهلي بهذا الشكل، هناك أخطاء دفاعية كبيرة ارتكبها لاعبو الفريق الأحمر، الذين قدموا أداء لا يساعدهم على الخروج بنتيجة جيدة من الأساس، المرة الوحيدة التي فعل الأهلي شئ صحيح عندما ضغط على دفاع صن داونز، واستخلص الكرة وسجل منها شريف الهدف الأول". 

وأكمل سيد معوض نجم الأهلي السابق: "مباريات الدوري خادعة دائمًا، وبيرسي تاو رغم أنه قدم مستوى جيد أمام صن داونز، لكن لا يجوز أن يقدم اللاعب المحترف مباراة واحدة طول الموسم، وأدائه فقط كان أمام ناديه السابق صن داونز، لكن يغيب باقي الموسم، ولو استمر على نفس الأداء مع الأهلي سيكون مكسب كبير". 

واختتم سيد معوض متسائلا: "كيف يفكر الأهلي حاليا في التعاقد مع حارس مرمى؟، والفريق من المفترض أن يكون لديه خطط منذ فترة طويلة، والأهلي لديه مصطفى شوبير لعب في مباريات كثيرة، وكذلك علي لطفي سبق وشارك في مباريات كثيرة، الأهلي كان عليه تجهيز أولوياته منذ فترة طويلة".