رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع 3 وإصابة 2

مصرع وإصابة 5 عناصر إجرامية في تبادل إطلاق نار مع الشرطة بدمياط

حملة أمنية-ارشيفية
حملة أمنية-ارشيفية

لقي ثلاثة عناصر إجرامية مصرعمم وأصيب اثنان آخران في تبادل لإطلاق النار بين قوات الشرطة وعناصر تشكيلين عصابيين تخصصا في تجارة المخدرات بمحافظة دمياط.

بداية الواقعة حينما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني الأمن العام نشاط 14 عنصرًا إجراميًا يديرزم بؤرة إجرامية بدائرة مركز شرطة كفر سعد لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وبناء على ذلك تم تنفيذ مأموريتان استهدفتا المتهمين العشرة ووقع تبادل لإطلاقا النار أسفر عن مصرع 3 وإصابة اثنين وضبط باقي المتهمين بحوزتهم مواد مخدرة تقدر قيمتها بستة ملايين جنيه و15 قطعة سلاح ناري و9 أسلحة بيضاء.

وعلى جانب آخر، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن بداية تقلبات جديدة في حالة طقس دمياط، خلال الساعات القادمه، تزامنا مع توقعات بان تنخفض درجات الحرارة مع سقوط الأمطار الخفيفة إلى المتوسطة.

حيث يشير تقرير هيئة الأرصاد الجوية، إلى بداية انخفاض درجات الحرارة خلال الساعات القادمة في السواحل الشماليه وأيضًا محافظة دمياط، مع نشاط ملحوظ في سرعة الرياح بجميع المدن والقرى.

ويتوقع أن تنخفض درجات الحرارة وتصل الصغرى إلى 13 درجة مئوية مع توقعات بأن يسود طقس بارد ليلا ونهارا في جوية المحافظة، إلى جانب بداية تقلبات جوية جديدة تبدأ غدا الاثنين وتستمر حتى الأربعاء المقبل.