رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ميدو: الشناوي محتاج "حارس وراه" وكفاية مجاملات

ميدو: الشناوي محتاج
ميدو: الشناوي محتاج "حارس وراه" وكفاية مجاملات

يرى أحمد حسام ميدو أن محمد الشناوي حارس الأهلي يحتاج إلى حارس آخر على دكة البدلاء وحارس قوي، من أجل عدم ضمان محمد الشناوي لمكانه في التشكيل الأساسي في الأهلي.
وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشناوي محتاج حارس معاه على دكة البدلاء وحارس قوي يخوفه ويخليه خايف على مكانه" 
وأضاف: "أي حد بيقول إن الأهلي مش محتاج حارس بيجامل، قولا واحدا، الشناوي يتحمل مسؤولية هدفين في مباراة الأهلي وصن داونز" 
واختتم: "الشناوي كان واقف غلط تماما، ويتحمل مسؤولية هدفين، وقائمة الأهلي محتاجة تدعيمات تانية"

رأس حربة 

من ناحية أخري أكد شادي محمد لاعب النادي الأهلي الأسبق، إن الجميع يشعر بالحزن على خسارة النادي الأهلي بخماسية من فريق صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن لاعبي النادي الأهلي افتقدوا روح النادي.،
وأضاف شادي،  أن العصر تغير ولا بد أن تكون هناك مواجهة المشكلات داخل النادي الأهلي.

ولفت إلى أن النادي الأهلي يحتاج إلى رأس حربة يليق باسم النادي الأهلي، مشيرا إلى أن الأحمر أيضا يحتاج إلى بديل على مستوى كبير لعلي معلول، بالإضافة إلى حارس لديه القدرة على منافسة محمد الشناوي.
وأكد أنه لا بد من تكرار تجربة نادر السيد مع عصام الحضري واستقدام حارس كبير لمنافسة محمد الشناوي، لافتا إلى أن لاعبي النادي الأهلي كانوا أمس ليس لديهم الروح وهذا دور المدرب ولم يكن موجودا.
وأوضح أن النادي الأهلي يحتاج إلى تجديد شامل في الفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن لاعبي النادي لا بد من تحمل المسئولية كاملة أمام الجمهور وأن يقدروا جيدا قيمة الجماهير الحمراء.

ونوه بأن الأخطاء المتكررة داخل الفريق، مشددا على أن خط دفاع النادي الأهلي يحتاج إلى التجديد بالتعاقد مع لاعبين كبار، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة أمس.
وأكد أن النادي الأهلي هو مرعب القارة السمراء وما حدث لا يليق باسم النادي الأهلي، مشيرا إلى أن لاعبي النادي لا بد أن يعلموا قيمة وتاريخ النادي وروح الفانلة الحمراء واللعب برجولة وتقديم الأداء الذي يليق بالتاريخ الذي يعرفه الجميع عن النادي الأهلي.

وواصل قائد النادي الأهلي الأسبق، أن اسم النادي الأهلي كبير وما حدث لا يليق، مشيرا إلى أن دور قائد الفريق مهم جدا، قائلا: «كلام الشناوي مع لاعبي النادي الأهلي اليوم، كان قليل، خط الدفاع كان تائه وكانوا في حالة توهان».
وأكد أن كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، فقد تركيزه تماما في مباراة، مشددا على اتخاذ محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني نموذج في الاستعداد للمباريات والتركيز الكبير لأداء المباراة.

وأوضح شادي محمد، أن هناك دعما كبيرا من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، للرياضة في مصر، وهو ما ظهر أمس في حضور المباراة النهائية لبرنامج كابيتانو مصر، مشيرا إلى أن حضور الرئيس للمباراة أمس حملت العديد من المشاهد ا التي أكدت مدى اهتمامه بالمنظومة ودعم الناشئين وتوجيه رسائل إيجابية بدعمه للرياضة في مصر.