رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 10 أشخاص في حادث آليم على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي

حادث إنقلاب سيارة
حادث إنقلاب سيارة ميكروباص

أصيب 10 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي،وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة،فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص 

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم،اخطارا بالحادث من شرطة النجدة،يفيد وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، ووجود عدد من المصاين.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم،مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لموقع الحادث،وتبين من خلال الفحص والمعاينة،وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

وأسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص ترواحت إصابتهم ما بين كسور وجروح واشتباه ما بعد الإرتجاج وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

وتم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازم،وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل 

وفي سياق متصل،أصيب 3 أشخاص بكسور متفرقة بالجسم وكدمات وسحجات، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتقديم الرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الفيوم، بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي الغربي، ووجود عدد من المصابين.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، إلى مكان الحادث وتبين انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، وأسفر الحادث عن إصابة 3 أشخاص تراوحت إصاباتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة،واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.